الحرة نيوز – الأمير وليام دوق كامبردج يشارك بعمل صلصة البولونيز فى مركز الطبخ الخيرى

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

شارك الأمير وليام، دوق كامبريدج، بأحد وصفاته المميزة فى الطبخ، وهى الوصفة الخاصة بصلصة بولونيز، وذلك لكتاب طبخ خيري جديد.


 


وكشف دوق كامبريدج، 38 عامًا، عن تناوله للطبق الإيطالي الكلاسيكي في A Taste Of Home، والذي يتضمن 120 وجبة من كبار الطهاة والمشاهير في المملكة المتحدة للاحتفال بالذكرى الأربعين لمؤسسة The Passage الخيرية لمساعدة المتشردين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


 

الأمير وليام
الأمير وليام


 


وفي العام الماضي، اعترفت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 38 عامًا ، بأن صلصة بولونيز كانت واحدة من أطباق ويليام المميزة وأنه حاول جذبها بمهاراته في الطهي أثناء وجودهما في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا معًا.


 


في حديثها إلى ماري بيري، قالت دوقة كامبريدج وهى أم لثلاثة أطفال:” في أيام الجامعة كان يطبخ جميع أنواع الوجبات، أعتقد أن هذا عندما كان يحاول إقناعي! أشياء مثل صلصة البولونيز”.


 


ويبحث الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، عن مدبرة منزل جديدة للانضمام إلى الفريق في قصر كنسينجتون، مشددين على أن يكون الشخص جدير بالثقة، وهو أمر بالغ الأهمية لهما.


 


وحرصت الأسرة على التأكيد في الإعلان، الذي نُشر على موقع الوظائف الملكية الشاغرة، على أهمية قدرة عضو فريقها الجديد على “الحفاظ على السرية وممارسة حرية التصرف”، وتوصف الوظيفة، فى المقر الملكي لدوق ودوقة كامبريدج في غرب لندن، بأنها “فرصة مثيرة”، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – إضاءة قومي المرأة باللون البرتقالي احتفالا باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد السيدات

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *