الحرة نيوز – فيديو: برشلونة يستمر في سلسلة إهدار النقاط بالتعادل مع ألافيس

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

هاى كورة – تعادل فريق برشلونة مع ألافيس بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية .

مباراة بدأت برتم أسرع من المتوقع، استحواذ سلبي كان للبلاوجرانا مع بعض المحاولات كان أبرز نجومها عثمان ديمبيلي وأنسو فاتي ولكن بدون تهديد حقيقي على المرمى .

تسديدة أخرى كانت من أنطوان جريزمان في الدقيقة الـ٢٠ بعد تمريرة من فاتي ولكن ابتعدت عن المرمى، قبل أن يحاول البرغوث الأرجنتيني فك التكتل الدفاعي لألافيس بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة ولكن تصدى لها الحائط الدفاعي .

خطأ من الدفاع الكتالوني والحارس نيتو سمح لـ ريوخا المراوغة والمرور لفتح باب التسجيل وتضييق الخناق أكثر على أبناء رونالد كومان .

رأسية من دي يونج لم تعبر في طريقها الصحيح للمرمى، وإنذار للقائد ميسي بعد مجادلة شفهية مع حكم المباراة .

إصابة ل نافارو متوسط دفاع ألافيس والذي يخرج بالتبديل الاضطراري، ليترك مكانه لبابلو ماشين .

إنذارين آخرين تعرض لهما ثنائي البارسا لينجليه وسيرجيو بوسكيتس في الدقيقة ٤٤، ليسفر الشوط الأول عن ٥ كروت صفراء بالمجموع ثلاثة منها على لاعبي برشلونة .

وفي الشوط الثاني حاول رونالد كومان أن يغير مجريات الأمور بالإمداد بـ٣ لاعبين دفعة واحدة، حيث أخرج ديمبيلي – لينجليه – بوسكيتس ودفع بـ تريناكو – بيدري – بيانيتش على الترتيب .

وفي الدقيقة الـ٦٣ استطاه جريزمان بأن يعدل النتيجة، بعد إحرازه هدف من تمريرة خاطئة من لاعبي ألافيس ضلت طريقها لأنطوان الذي استغلها بالشكل الصحيح لتؤول النتيجة لـ ١-١ .

واستمر كومان بالدفع بعناصر أخرى بدخول ديست على حساب جوردي ألبا د٦٩، وكذلك مارتن برايثوايت على حساب أنسو فاتي د٧٨ .

لم يتغير الكثير حتى بعد محاولة ترينكاو من مباغتة الحارس باتشيكو، والذي تصدى بامتياز لتسديدة البرتغالي لتخرج الكرة لركلة ركنية .

ولم تهدأ وتيرة البارسا إلا بتسجيل هدف التقدم عن طريق ليونيل ميسي، ولكن لم يلبث الأرجنتيني حتى ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل .

استمر ألافيس في محاولة لملمة ما تبقى من المباراة خاصة وهو يلعب بـ١٠ لاعبين بعد طرد جوتا متوسط الميدان الإسباني صاحب الـ٢٩ عام بعد حصوله على إنذاره الثاني وأشار له حكم المباراة بالكارت الأحمر .

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – كورة عربية | فيديو أهداف قطر والعربي في الدوري القطري “بلايلي يسجل ثنائية”

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *