الحرة نيوز – أخبار برشلونة: وكيل جريزمان السابق يبرر تصريحاته عن علاقة الفرنسي بميسي

أنطوان جريزمان وليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – برر إيريك أولهاتس، المستشار التقني السابق للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم نادي برشلونة الإسباني، تصريحاته عن علاقة موكله السابق بقائد البلوجرانا ليونيل ميسي.

وكان أولهاتس قد وجه سهام النقد إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متهمًا إياه بالسيطرة على النادي الكتالوني وإدارته لـ”نظام إرهابي” في أروقة البلوجرانا.

وقرر مستشار جريزمان السابق توضح موقفه من خلال رسالة نشرها على موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال فيها: “بالنظر إلى التعليقات المختلفة الناتجة عن الخلافات المزعومة بين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، والتصريحات الصادرة من رونالد كومان، أود التعبير عن نفسي من خلال رسالة مفتوحة على ماركا لتوضع عدد من النقاط، وبهذا الرسالة آمل أن أضع نهاية لهذه المسألة”.

أولهاتس يرد على مدرب برشلونة: : لم أكن أبدًا وكيلًا لجريزمان

وأوضح أولهاتس: “أولًا، أريد أن أوضح تمامًا أن أنطوان جريزمان لم يخبرني أبدًا عن تلك المسألة، وتصريحاتي التي قلتها في مجلة فرانس فوتبول كانت قائمة على الوضع الذي تحدثت عنه وسائل الإعلام المختلفة خلال الموسم الماضي، وأنا أتفهم أن تعليقاتي شخصية وأنني قد أكون حتى مخطئًا، لذلك، فأنا فقط الوحيد المسؤول”.

وتابع: “أريد أيضًا توضح أنني لا أتفق مع التعليقات الصادرة عن عم اللاعب بشأن الخلافات المزعومة بين جريزمان وميسي، ولفترة من الوقت، تحديدًا ثلاث سنوات، لم ترتبطني علاقة بأنطوان، ولا أشكل جزء من عائلته أو دائرته المقربة، رغم ما يقال في الإعلام”.

وانتقل مستشار جريزمان السابق للرد على كومان قائلًا: “وفي رد على تعليقات مدرب برشلونة رونالد كومان، والذي أطلق على الموضوع لفظ (هراء)، فأنا أتفهم أنه يدافع عن النادي ولاعبيه، ولكنه ليس دقيقًا في موضوعين، الأول حين يتحد عني كوكيل عندما يصف علاقتي بجريزمان، ولم يكن هناك علاقة تعاقدية أبدًا بيننا، لم أكن وكيله، كنت مستشاره التقني، ولكني أؤمن أن هذا يمنحني الأحقية للتعبير عن رأيي دون الحاجة لطلب إذن أي شخص”.

وأكمل: “هو يقول أيضًا أنه لم يرى أي مشكلة بين اللاعبين منذ وصوله، معظم تلك المشكلات حدثت الموسم الماضي قبل أن يصبح مديرًا فنيًا لبرشلونة، أدرك أن الضحية في كل هذا الموضوع هو أنطوان جريزمان، وأنا آسف جدًا لذلك وسيكون هذا آخر تعليق لي على الموضوع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الممتاز ب | المريخ يعبر النجوم وبتروجيت يتخطي كوكاكولا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *