أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – مورينيو: قرأت المباراة بشكل جيد مع المساعدين.. اللاعبين لم يكن لديهم وقت

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية


أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في قمة الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز، وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: ” جميع لاعبي فريقي كانوا رائعين، جميعهم اليوم كانوا رائعين، هاري كين يمثل حافز وقدوة لهم جميعاً”.


وأضاف: “لم يكن لدى اللاعبين وقت للعمل ولكن كان لدينا نحن، أنا ومساعدي والمحللين ورجال تكنولوجيا المعلومات، لذا قرأنا المباراة بشكل جيد.”


وتابع عن اصابة توبي ألدريرفيلد: ” أظن انها اصابة طويلة الأمد، كانت إصابة صعبة، وبحكم معرفتي اعلم انها اصابة طويلة الأمد”.


وواصل: “أشركت لو سيلسو لأن تانجاي كان مرهقا بدرجة كبيرة، وكنت بحاجة لنشاطه، لوسيلسو كان رائعا بالتعامل مع الكرة، الهدوء الذي سدد به، وثم حصدنا الثلاث نقاط، انا فخور بفريقي، بعد سفر دوليّ أن نؤدي هكذا”.


أتم: “هذا الانضباط لا يتعلق فقط بالخطة، إنه يتعلق بخطة الطوارئ، في حالة ارتكاب شخص ما لخطأ، عليك أن تكون مستعدًا لذلك، يتطلب هذا الانضباط جهدًا كبيرًا، أنا فخور جدًا بكل اللاعبين، إنهم رائعون “.


وتصدر توتنهام، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي، عند 12 نقطة فى المركز العاشر، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى