أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

الحرة نيوز – سوني: لا نحبذ استخدام مصطلح “حرب الاجهزة” والمنافسة تبقينا اقوياء..

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

ربما الكثير منا يرى المنافسة بين صانعي الاجهزة المنزلية سوني ومايكروسوفت بانها حرب مستمر وكل منهما يتطلع الى السيطرة على عرش هذه الصناعة ولكن جيم ريان يرى ان مصطح “منافسة” هو الافضل ولا يحبذ ان يطلق عليها مصطلح “حرب”.

خلال مقابلته مع موقع  TASS الروسي قال جيم ان المنتجات القوية التي تصدر من منافسي شركة سوني تجعل الشركة تقدم المزيد ولا تشعر بالرضى حول المستوى الذي تصل اليه في الجودة ودائما تطمح للمزيد ويقول:

[حروب الاجهزة المنزلية] ليس مصطلحًا أستخدمه أو أحبه في الواقع, بالنسبة لي، من الرائع أن تكون هناك منافسة. أعتقد ان هذا يجعلنا نعمل بجدية أكبر, ويمنعنا من الوصول الى مستوى الرضا عن ما وصلنا اليه ويدفعنا لنطمح للمزيد, إنه لأمر رائع أن يكون لدى المستهلك خيار. أعتقد أن هذا رائع, نحن سعداء ونفخر بما لدينا.

في كل الاحوال سواء كانت منافسة او حرب فنحن اللاعبين دائما من نجني ثما كل هذه المواجهات والمنافسات والان وبعد ان اصبحت الاجهزة الجديدة بلايستيشن 5 والسيريس اكس|اس في الاسواق وفي متناول الكثير منا تتحول الانظار الى الالعاب التي ستجعلنا نرضى عن هذه الاجهزة وتدوم معنا لفترة طويلة وبعد حرب الاستحواذات التي اشتدت بين سوني ومايكروسوفت مؤخرا اصبح لدى كل منهما اسطول من الاستيديوهات التي تعمل على عناوين حصرية لكل منهما ونحن ننتظر بتلهف لنرى كيف سيبهرنا كل طرف بما لديه في خضم هذه الحرب او المنافسة ان اردتم تسميتها كذلك.

هل تؤيد تصريحات جيم بان الامر هو منافسة اكثر من كونها حرب بين الاجهزة والشركتين؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى