الحرة نيوز – الدوري الإيطالي.. ريمونتادا لوكاكو تعيد إنتر لسكة الانتصارات

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية


قاد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان فريقه لاستعادة نغمة الانتصارات بفوزه المثير على تورينو بنتيجة 4-2.

المباراة أقيمت مساء الأحد على ملعب “جوزيبي مياتزا” ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، وشهدت في نهاية شوطها الأولى صدمة للإنتر بتلقيه هدف عن طريق سيموني زازا مهاجم تورينو.

تورينو عزز تقدمه في الشوط الثاني عبر ركلة جزاء نفذها كريستيان انسالدي بالدقيقة 62، لتتعقد وضعية إنتر الباحث عن أول انتصار في مختلف المسابقات بعد 4 مباريات تعرض فيهم للخسارة مرة والتعادل 3 مرات.

لم يستسلم فريق المدرب أنطونيو كونتي، ليبدأ ملحمة ريمونتادا عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 61 من صناعة لوكاكو، ثم يسجل النجم البلجيكي هدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و84 من ركلة جزاء، ليتقدم إنتر في النتيجة، قبل أن يؤكد الأرجنتيني لوتارو مارتينيز فوز “النيراتزوري” بالهدف الرابع في الدقيقة 90، أيضا من صناعة لوكاكو.

وبتلك النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، فيما استقر تورينو عند 5 نقاط في الترتيب الـ17.

ورفع لوكاكو رصيده من الأهداف في الكالتشيو إلى 7 ليحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين بفارق هدف عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وفي مباريات أخرى، ارتقى ساسولو لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتا، عقب فوزه الثمين والمستحق 2-0 على مضيفه فيرونا اليوم الأحد.

وحقق روما فوزا سهلا على ضيفه بارما بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف، والذي سيلعب في وقت لاحق من اليوم الأحد مباراة قمة ضد نابولي.

عن Eslam Mohamed

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – مصر وقطار التطبيع.. سقطة رمضان تعيد الروح لمعسكر الرفض

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *