الحرة نيوز – أفضل 12 تطبيق للإستماع للموسيقى والأغاني مجانا أو بإشتراك في 2020

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

بفضل الإنترنت وخدمات البث، أصبح الآن من السهل أكثر من أي وقت مضى الوصول إلى عشرات الملايين من الأغاني. موسيقى أكثر مما يمكنك الاستماع إليه في حياتك. ولكن مع وجود العديد من خيارات البث والكثير من الموسيقى، كيف تعرف الخيار المناسب لك؟ لقد أجرينا جميع الأبحاث واخترنا عددًا قليلاً من الأفضل، لكننا أيضًا نراجع ونقارن بعض البدائل الأخرى أيضًا.

أفضل تطبيقات بث الموسيقى
أفضل تطبيقات بث الموسيقى

تتيح لك تطبيقات الموسيقى الاستماع مجانًا أو بإشتراك شهري بسيط مقابل ميزات أكثر، مما ساعد في الحد من الحاجة إلى القرصنة بينما لا يزال الفنانون يحصلون على القليل على الأقل مقابل عملهم. كما يمكن الوصول إليه بسهولة مع العديد من الخيارات. إذا كنت تبحث عن بث بعض الموسيقى، فإليك أفضل تطبيقات بث الموسيقى وخدمات بث الموسيقى لهواتف أندرويد و أيفون وحتى للكومبيوتر في سنة 2020.

أفضل تطبيقات سماع الموسيقى في 2020:

أسفله سنقدم لكم أفضل تطبيقات الموسيقى لعام 2020 التي يمكنك تحميلها من متاجر التطبيقات واستعملها مجانا أو الإشتراك في إحدها مقابل ميزات أكثر.

SoundCloud

SoundCloud - أفضل تطبيقات الموسيقى
SoundCloud

مواصفات SoundCloud:

  • السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا.
  • الجودة: 320 كيلو بت في الثانية، تدفق بجودة القرص المضغوط، 24 بت / 96 كيلو هرتز.
  • الملفات: FLAC ، AAC.
  • عدد الأغاني: 60 مليون +، 170.000 صوت عالي الدقة.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد و ويندوز و Mac OS و Chrome OS وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومكبرات الصوت الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية…
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: نعم.
  • كلمات على الشاشة: لا.

SoundCloud هي خدمة بث موسيقى شائعة للغاية. إنه مفيد لمنشئي المحتوى المستقلين في جميع أنحاء العالم. يقوم الكثير من الأشخاص بتحميل أغراضهم على SoundCloud لإمتاع الآخرين. تضيف SoundCloud Go، خدمة عند الطلب من SoundCloud، عشرات الملايين من المقاطع الصوتية الشهيرة إلى هذا المزيج. المجموع أكثر من 150 مليون أغنية متاحة مقابل 9.99 دولارًا شهريًا (لا يزال بإمكانك الإستمتاع بها مجانا). هذه هي ثاني أكبر مجموعة موسيقية. هذا مكان رائع لاكتشاف الأشياء المستقلة التي لا يعرفها أي شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الخدمة العناصر المعتادة مثل قوائم التشغيل والمحطات وميزات الاكتشاف الأخرى.

أكيد التطبيق به أغاني وموسيقى عربية وإنجليزية ومن جميع أنحاء العالم، فمثلا يمكنك الإستماع لأغاني سعد لمجرد، محمد رمضان، عمرو دياب، نانسي عجرم، إليسا، كاظم الساهر، راغب علامة، فيروز، هيفاء وهبي، حسين الجسمي، ريد وان، فرينش مونتانا، الدوزي، بيلي إيليش، جاستن بيبر، 6ix9ine وغيرهم من الفنانة.

يمكن إعتبار تطبيق ساوند كلاود في 2020 من أفضل برامج الموسيقى والصوت بشكل عام، حيث يمكنك الإستماع للموسيقى بالمجان، وحيث أن التطبيق به أيضا مقاطع قرآنية وكل سور القرآن الكريم مثل سورة البقرة وغيرها ومن عدة قراء مثل عبد الرحمن السديس، بالإضافة إلى ما سبق هناك أيضا أحاديث نبوية، كل هذا يمكنمك الإستماع إليه حتى إن كنت بدون أنترنت (يعني غير متصل بالنت).

تحميل SoundCloud:

اندرويد | ايفون | ويندوز.

Spotify

Spotify - أفضل تطبيقات الموسيقى
Spotify

مواصفات Spotify:

  • السعر: مجاني / 9.99 دولار – 14.99 دولار شهريًا
  • الجودة: 320 كيلو بايت في الثانية.
  • الملفات: MP3 ، M4P ، MP4.
  • عدد الأغاني: 50 مليون أغنية منها 500 ألف بودكاست.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد و ويندوز و Mac OS و Chrome OS وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومكبرات الصوت الذكية و Apple Watch وأجهزة التلفزيون الذكية والسيارات وأجهزة الألعاب مثل البلاي ستيشن.
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: نعم.
  • كلمات على الشاشة: نعم.

Spotify هو أحد تطبيقات بث الموسيقى الأكثر شهرة في العالم حاليا في 2020. إنه يتميز بتجربة صخرية صلبة كاملة مع عشرات الملايين من الأغاني وقوائم التشغيل والبودكاست ومحطات الراديو المنسقة وحتى بعض محتوى الفيديو. فقط المجموعة القوية من YouTube Red و Google Play Music هي التي تتمتع باختيار شامل أفضل لمحتوى الفيديو والصوت. يتوفر سبوتيفاي على العديد من الأنظمة الأساسية، وهو صلب للغاية، ومتوفر في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإصدار المجاني أفضل بكثير من معظم المنافسين. هناك تطبيقات أخرى لبث الموسيقى تعمل بشكل أفضل في بعض المناطق، ولكنها أسوأ في مناطق أخرى. ومع ذلك، فإن Spotify يفعل كل شيء بشكل جيد وهذا هو سبب شعبيته. يمكنك أيضًا تجربة محطات سبوتيفاي إذا كنت ترغب في تجربة الخدمة بطرق أخرى.

تشتهر الخدمة بخوارزميات اكتشاف الموسيقى الجديدة الخاصة بها، والتي تجمع قوائم تشغيل أسبوعية ممتازة مصممة حسب أذواقك الموسيقية. وكلما استمعت أكثر، كلما تطورت قوائم التشغيل – وهذا سبب مقنع لاختيار Spotify كخدمة البث الخاصة بك.

مثل التطبيق السابق فإن برنامج سبوتيفاي يمكنك من خلاله أيضا الإستماع للقرآن الكريم والأحاديث النبوية وكذلك الأناشيد الإسلامية.

تطبيق سبوتيفاي أكيد متوفر لجميع المنصات مثل أندرويد و أي أو إس و الويندوز و الماك وعلى الويب، ويمكنك الإستماع للموسيقى إن كنت متصل بالأنترنت أو حتى إن كنت غير متصل بالأنترنت.

تحميل Spotify:

Apple Music

Apple Music - أفضل تطبيقات الموسيقى
Apple Music

مواصفات Apple Music:

  • السعر: 9.99 دولار – 14.99 دولار في الشهر.
  • الملفات: AAC.
  • عدد الأغاني: 60 مليون أغنية.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد وحواسيب Mac OS و Apple Watch و Apple TV وبعض السماعات الذكية.
  • الاستماع دون اتصال (أوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: لا.
  • كلمات على الشاشة: نعم.

ظهرت Apple Music على الساحة في أواخر عام 2015 لتتباين في الآراء. ومع ذلك، فقد أصبح سريعًا أحد أفضل تطبيقات بث الموسيقى الموجودة. يضم ملايين الأغاني إلى جانب قوائم التشغيل وراديو مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكنك تحميل الموسيقى الخاصة بك وبثها إلى جهازك. هناك أيضًا عنصر اجتماعي يمكنك من خلاله متابعة الفنانين ومعرفة ما يخططون له. لديها مجموعة متنوعة من الخطط الشهرية، بما في ذلك الخطط الفردية، وخطة الطلاب الأقل تكلفة، والخطة العائلية التي تدعم ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة. حتى أنها أصلحت العديد من الأخطاء والمشكلات المبكرة.

ما يفتقر إليه تطبيق أبل ميوزك من الميزات، يعوضه توفره في العديد من البلدان حيث لا يتوفر العديد من هذه الخدمات الأخرى. يحصل الطلاب على خصم بنسبة 50٪ (4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر) بينما يبلغ الحد الأقصى للخطط العائلية 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. هذا سعر تنافسي للغاية.

تحميل Apple Music:

اندرويد | ايفون.

Deezer

Deezer - أفضل تطبيقات الموسيقى
Deezer

مواصفات Deezer:

  • السعر: مجاني / 9.99 دولار – 19.99 دولار شهريًا.
  • الجودة: 128 كيلوبت في الثانية، 320 كيلوبت في الثانية، 16 بت.
  • الملفات: MP3 ، FLAC.
  • عدد الأغاني: 56 مليون أغنية منها 400 ألف بودكاست ومحطة إذاعية عبر الإنترنت.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وحواسيب ويندوز و Mac OS و Chrome OS، وساعات Apple Watch، و Fitbit، وأجهزة التلفزيون الذكية، و Xbox One…
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: نعم.
  • كلمات على الشاشة: نعم.

Deezer هي إحدى خدمات البث الأكثر احترامًا. يقدم التطبيق مجموعة الميزات المعتادة، بما في ذلك قوائم التشغيل والمحطات والتوصيات و Flow، وهي ميزة مسار صوتي شخصي. كما يضم 43 مليون أغنية في دول أكثر من العديد من المنافسين. ربما تكون أفضل ميزة في تطبيق ديزر هي خيار دفق Hi-Fi بجودة 16 بت FLAC مقابل 19.99 دولارًا شهريًا. هذا يعطي تطبيق Tidal بعض المنافسة في مساحة البث Hi-Fi.

Deezer وهو أحد أفضل تطبيقات الموسيقى والراديو المجانية في 2020. يتيح لك الإصدار المجاني إمكانية لاكتشاف فنانين جدد ويمكنك الاستماع إلى قوائم التشغيل والمزج بناءً على ذوقك الشخصي. كما أن لديها ميزة جلب كلمات الأغاني وإنشاء قوائم تشغيل غير محدودة ومزج الأغاني بناءً على الفنانين الفرديين. هناك إصدار متميز يمنحك المزيد من الميزات مثل جودة الصوت العالية والاستماع في وضع عدم الاتصال (أوفلاين) ودعم Android Auto إذا كنت تريد ذلك.

تحميل Deezer:

iHeartRadio

iHeartRadio - أفضل تطبيقات الموسيقى
iHeartRadio

مواصفات iHeartRadio:

  • السعر: مجاني / 4.99 دولار – 9.99 دولار شهريًا.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد…
  • نسخة مجانية: نعم.

iHeartRadio هو تطبيق الموسيقى المفضل منذ فترة طويلة وهو أحد أفضل تطبيقات الموسيقى المجانية. إنه من بين الأحسن عندما يتعلق الأمر بقوائم التشغيل ومحطات الراديو المنسقة. تفتخر الخدمة أيضًا بخدمة الموسيقى الممتازة عند الطلب مع ملايين من المقطوعات الموسيقية. هذا يعطي للتطبيق مكانة قوية وسط أفضل تطبيق الموسيقى والأغاني. اختيارات الراديو أفضل بكثير من معظم المنافسين. يضيف الإصدار 4.99 دولارًا تشغيل الموسيقى عند الطلب بينما يضيف إصدار 9.99 دولارًا البريميوم مجموعة من الميزات الإضافية. إنه بصراحة ليس خيار سيئ، على الرغم من أن العديد من المنافسين لديهم اختيار أفضل عند الطلب. ومع ذلك، سيظل iHeartRadio دائمًا نصيرًا لسوق المحطات الإذاعية المجانية.

إنه تطبيق إذاعي حيث يمكنك الاستماع إلى مجموعة متنوعة من المحطات بناءً على ذوقك الفردي، كما أنه يأتي مع محطات راديو موسمية وأشياء مثل البودكاست والراديو الحواري والعروض الكوميدية. كما يتضمن محطات راديو AM و FM التي تدعم تدفق البيانات ويمكنك حتى الاستماع إلى الأخبار والرياضة. إنه تطبيق متعدد الاستخدامات مزود بواجهة مستخدم ذات تصميم مادي حديث ويأتي مع أشياء صغيرة مثل دعم Chromecast ودعم Android Wear ودعم Android Auto.

تحميل iHeartRadio:

Pandora Music

Pandora Music - أفضل تطبيقات الموسيقى
Pandora Music

مواصفات Pandora Music:

  • السعر: مجاني / 4.99 دولار – 9.99 دولار شهريًا.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، أجهزة التلفاز الذكية…
  • نسخة مجانية: نعم.

Pandora Music هو أحد تطبيقات دفق الموسيقى الأكثر شهرة وتميزًا على الإطلاق. إنه متوفر على عدد كبير من المنصات ويتضمن ذلك بعض السيارات. هناك نوعان من تجارب باندورا الرئيسية. الأول هو خدمة محطة راديو فقط تتيح لك تخطي المسارات وإعطاء الإعجاب لأعلى أو لأسفل لإظهار ما إذا كنت تحب شيئًا معينًا. والثاني هو خدمة بث كاملة عند الطلب تشبه Spotify و Apple Music وما إلى ذلك. بالطبع، تشمل الخدمة الكاملة عند الطلب (بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر) جميع ميزات Pandora المجانية أيضًا. يعد هذا اختيارًا ممتازًا إذا كنت تستخدم Pandora Music بالفعل أو تريد شيئًا يحتوي على قوائم تشغيل لمحطات الراديو أعلى من المتوسط.

العيب الوحيد لهذا التطبيق رغم انه يعد من أفضل تطبيقات الموسيقى، هو أنه لحد الأن متوفر في الولايات المتحدة فحسب، وغير متوفر في الوطن العربي وباقي دول العالم، لكن لا يزال بإمكانك إستعمال التطبيق عن طريق برنامج في بي ان مجاني أو مدفوع.

تحميل Pandora Music:

Tidal

TIDAL - أفضل تطبيقات الموسيقى
TIDAL

مواصفات Tidal:

  • السعر: مجاني / 9.99 دولار – 19.99 دولار شهريًا.
  • الجودة: 320 كيلو بت في الثانية، تدفق بجودة القرص المضغوط، 24 بت / 96 كيلو هرتز.
  • الملفات: FLAC ، AAC.
  • عدد الأغاني: 60 مليون، أكثر من 170.000 صوت عالي الدقة.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، والحواسيب ومكبرات الصوت الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية…
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: نعم.
  • كلمات على الشاشة: لا.

تيدال تعتبر نفسها خدمة بث موسيقى من قبل الموسيقيين. يضم أكثر من 48.5 مليون مسار، ودعم في عشرات البلدان، ومجموعة ملكية تضم أكثر من عشرة موسيقيين وفنانين. تتضمن بعض الميزات الأخرى جودة صوت القرص المضغوط 16 بت (مقابل 19.99 دولارًا شهريًا)، ودعم Android TV، وقوائم التشغيل المنسقة، ومدونة موسيقية فعلية، وأكثر من 130 ألف مقطع فيديو موسيقي. يتمتع المنافسون عمومًا بمزيد من الميزات والحيل. ومع ذلك، فإن TIDAL يلبي احتياجات محبي الموسيقى الجادين أكثر من المستمعين العاديين، فالتطبيق يتوفر على الموسيقى الجديدة والقديمة حتى. يعد كل من It و Deezer الخيارين الجيدين الوحيدين لعشاق الموسيقى أيضًا.

تعد سهولة الاستخدام في تطبيق تيدال مثالية وجودة الصوت استثنائية في جميع المجالات، حيث تعرض عمليات البث بجودة القرص المضغوط مستويات رائعة من التفاصيل والتعبير والتسجيلات عالية الدقة التي ترفع هذا المستوى. التدفقات عالية الدقة وجودة الأقراص المضغوطة ليست هي كل ما تقدمه Tidal، حيث يتوفر كتالوج 60 مليون مسار للبث بسرعة 320 كيلو بت في الثانية للمشتركين من فئة Premium التي تبلغ 10 جنيهات إسترلينية شهريًا.

تحميل Tidal:

اندرويد | ايفون ويندوز.

YouTube Music

YouTube Music - أفضل تطبيقات الموسيقى
YouTube Music

مواصفات YouTube Music:

  • السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا.
  • الجودة: 256 كيلوبت في الثانية.
  • الملفات: AAC.
  • عدد الأغاني: 50 مليون أغنية.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وحواسيب ويندوز و Mac OS و Chrome OS، ومكبرات الصوت الذكية من Google Home.
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم
  • نسخة مجانية: نعم.
  • كلمات على الشاشة: لا.

أصبحت خدمة YouTube Music الآن خدمة بث الموسيقى الكبيرة من جوجل. إنها تعمل بشكل جيد كخدمة دفق. يمكنك الوصول إلى نفس عشرات الملايين من الأغاني مثل أي خدمة بث أخرى. ومع ذلك، فإن هذا المصدر أيضًا مصدر يوتيوب نفسه وهذا يمنحه ميزة من حيث خيارات الأغاني. التطبيق لا يزال غير مكتمل إلى حد ما ولكن الميزات الجديدة يتم إطلاقها باستمرار إلى حد ما. تجاوزت الخدمة تطبيق “موسيقى Google Play” في النهاية ويتم نقل معظم ميزات “موسيقى Google Play” إلى الخدمة الجديدة قبل إيقاف تشغيلها.

تحميل YouTube Music:

اندرويد | ايفون.

Amazon Music Unlimited

Amazon Music Unlimited - أفضل تطبيقات الموسيقى
Amazon Music Unlimited

مواصفات Amazon Music Unlimited:

  • السعر: 9.99 جنيهًا إسترلينيًا / شهريًا، 15 جنيهًا إسترلينيًا / شهريًا (فئة الأسرة).
  • عدد الأغاني: 60 مليون أغنية.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وحواسيب ويندوز و Mac OS وبعض مكبرات الصوت الذكية…
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: لا.
  • كلمات على الشاشة: لا.

قد يكون Spotify اختيارنا الأول عندما يتعلق الأمر بخدمات بث الموسيقى، ولكن خدمة Amazon Music Unlimited تقدم خدمتها بسعر أقل، وتتوفر على معظم المنصات.

تتوافق Music Unlimited مع الهواتف والأجهزة اللوحية عبر تطبيقات Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac عبر مشغل الويب أو تطبيق سطح المكتب. تتوافق أيضًا مع أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية Fire، بينما تدعم بعض أنظمة السيارة والمنتجات الصوتية (بما في ذلك مكبرات الصوت Amazon Echo و Sonos).

الواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، مما يتيح لك تصفح كتالوج Amazon براحة ثامة. من السهل اكتشاف موسيقى جديدة على الرغم من أن Spotify تتمتع بميزة عندما يتعلق الأمر بالتوصيات والمحتوى المنسق.

صوتيًا، الاثنان قريبان، لكن خدمة أمازون أرق من الناحية الديناميكية. والأكثر من ذلك، أن لديها الآن خطة خدمة Music HD ب 14.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، والتي تضم 50 مليون مقطع صوتي مع معدل بت بجودة القرص المضغوط يبلغ 16 بت / 44.1 كيلو هرتز بالإضافة إلى ملايين أخرى في 24 بت وحتى 192 كيلو هرتز.

تحميل Amazon Music Unlimited:

اندرويد | ايفون | ويندوز أجهزة أمازون.

TuneIn

TuneIn - أفضل تطبيقات الموسيقى
TuneIn

مواصفات TuneIn:

  • السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا / 99.99 دولارًا سنويًا.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وحواسيب ويندوز و Mac OS وبعض مكبرات الصوت الذكية…
  • نسخة مجانية: نعم.

TuneIn عبارة عن تطبيق يوفر  القليل من الموسيقى. لا يحتوي على الميزات الشائعة مثل محتوى الموسيقى عند الطلب. ومع ذلك، فإنه يعوض ذلك عن طريق امتلاك عدد هائل من المحطات الإذاعية و البودكاست وحتى المباريات الرياضية المباشرة (في الإصدار البريميوم، على أي حال). يتضمن محطات AM و FM و 600 محطة تجارية مجانية (الإصدار المتميز فقط) و 100 ألف محطة أخرى. إذا لم تتمكن من العثور على محطة راديو جيدة هنا، فمن المحتمل أنها غير موجودة بالفعل. ومع ذلك، فإننا نوصي بهذا فقط للأشخاص الذين يحبون أيضًا المباريات الرياضية المباشرة والبودكاست والراديو الحواري. خلاف ذلك، فننصحك بإختيار تطبيق مختلف من القائمة الموجودة في هذه المقالة.

تحميل TuneIn:

Primephonic

Primephonic - أفضل تطبيقات الموسيقى
Primephonic

مواصفات Primephonic:

  • السعر: 9.99 دولار شهريا / 99.99 دولار سنويا.
  • الجودة: 320 كيلوبت في الثانية، 24 بت.
  • الملفات: MP3 ، FLAC.
  • عدد الأغاني: 3.5 مليون أغنية.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد، والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد…
  • الاستماع دون اتصال (اوفلاين): نعم.
  • نسخة مجانية: لا.

يجب على عشاق الموسيقى الكلاسيكية تجربة تطبيق Primephonic، الذي يضم 3.5 مليون مسار كلاسيكي حديث وتقليدي في مكتبتها. يمكن تنزيلها للاستماع إليها إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت (أوفلاين).

هناك خيار دفق عالي الدقة يبدو جيدًا مثل الأقراص المضغوطة ويتم ضبط جودة الصوت تلقائيًا في حالة انقطاع الاتصال، مما يقلل من التخزين المؤقت. لا توجد نسخة مجانية، ولكن يمكنك تجربة الخدمة لمدة 14 يومًا مجانا قبل الاشتراك.

تحميل Primephonic:

Qobuz

Qobuz - أفضل تطبيقات الموسيقى
Qobuz

مواصفات Qobuz:

  • السعر: 9.99 دولار شهريا.
  • الجودة: الجودة: 16 بت / 44.1 كيلو هرتز، حتى 24 بت / 192 كيلو هرتز
  • الملفات: FLAC.
  • عدد الأغاني: 50 مليون أغنية.
  • الأجهزة المتوافقة: أجهزة أيفون / أيباد والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد وحواسيب ويندوز و Mac OS…
  • نسخة مجانية: لا.

قد لا تكون Qobuz هي خدمة بث الموسيقى الأكثر شهرة، لكن يمكن القول إنها الأكثر تقدمًا من حيث جودة الملف. تمنح طبقة Sublime+ الخاصة بها للمستخدمين القدرة على دفق أكثر من 70000 ألبوم عالي الدقة 24 بت وتنزيل المسارات بأسعار مخفضة، لكنك تحتاج إلى إنفاق 250 جنيهًا إسترلينيًا على الاشتراك السنوي. يوجد أسفل هذا المستوى فئة استوديو عالية الدقة بثمن 15 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا أو 150 جنيهًا إسترلينيًا في السنة.

Qobuz متاح على العديد من الأجهزة. يوجد موقع الويب وتطبيقات سطح المكتب والهاتف (أندرويد و أيفون)، بالإضافة إلى عدد من منتجات البث الشبكي المتوافقة أيضًا مع الخدمة. الواجهة جيدة للاستخدام عبر سطح المكتب والجوال.

تحميل Qobuz:

تطبيقات الموسيقى الأعلى تقييمًا لدينا:

  • أفضل خدمة بث موسيقى مشتركة: Spotify و Deezer.
  • الأفضل لأجهزة متعددة: Apple Music.
  • أفضل خدمة بث عالي الدقة: Tidal.
  • الأفضل لمشتركي أمازون برايم: Amazon Music Unlimited.
  • الأفضل لمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية: YouTube Music.
  • الأفضل للموسيقى الكلاسيكية: Primephonic.

ما هو تطبيق الموسيقى الذي يحتوي على أفضل جودة صوت؟

تم ضغط المسارات المتوفرة على خدمات بث الموسيقى لتوفير مساحة، مما يعني أن عشاق الموسيقى قد يجدون جودة الصوت مخيبة للآمال. تتيح لك بعض التطبيقات، بما في ذلك Tidal و Amazon Music، دفع المزيد مقابل بث عالي الدقة يوفر جودة القرص المضغوط أو أفضل. التحسن ملحوظ، ولكن هذه الملفات الأكبر ستلتهم من بيانات الهاتف المسموح بها بسرعة أكبر.

ما هي أرخص خدمة بث الموسيقى؟

تقدم بعض خدمات بث الموسيقى، بما في ذلك Spotify و Deezer، إصدارًا مجانيًا مدعومًا بالإعلانات يحد من عدد المرات التي يمكنك فيها تخطي الأغاني. للحصول على تجربة استماع بلا حدود وبدون إعلانات، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على اشتراك شهري مميز أو إستعمال SoundCloud.

من وجهة نظرنا، فإن Spotify هي أفضل خدمة مجانية إذا كنت تستمتع بالبودكاست بفضل كمية محتوى البودكاست الموجودة عليها، بينما ستكون Deezer هي الخدمة المجانية لك إذا كنت ترغب في الوصول إلى الراديو المباشر، في حين SoundCloud هو تطبيق الذي يوفر لك أكبر عدد من الأغاني مجانا وبدون إعلانات.

كيف إخترنا وصنفنا تطبيقات الموسيقى؟

عند اختبار أي خدمة بث الموسيقى، نحكم على حجم ونطاق كتالوجها ونراجع جودة الملفات الصوتية. نلاحظ مدى سهولة التنقل في الواجهة وتجربة أي ميزات إضافية، بما في ذلك أدوات الرقابة الأبوية والتشغيل بدون فجوات والاستماع في وضع عدم الاتصال والقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية أو الغناء مع كلمات الأغاني.

إذا فاتنا أي من أفضل تطبيقات أو خدمات بث الموسيقى، فأخبرنا عنها في التعليقات! نحن نعرف بعض الخدمات الأخرى، مثل Groove Music من شركة مايكروسوفت، ولكن يجب تحسين عروض تطبيقهم وتحسين الخدمة، لكي نضع التطبيق في هذه القائمة.

المصادر:

  1. فريق موقع MespressInfo.com.
  2. Ten best music streaming apps and music streaming services for Android – AndroidAuthority.com.
  3. Best music streaming services 2020: free streams to hi-res audio – WhatHifi.com.
  4. Seven best music streaming services for 2020 – GoodHousekeeping.com.
  5. Ten best free music apps for Android! – AndroidAuthority.com.
  6. The 10 best music apps to download right now – LouderSound.com.
  7. Best music streaming services – SoundGuys.com.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – آبل ترفض دفع 500 مليون دولار أمريكي لشركة VirnetX كتعويض على إنتهاك براءات الإختراع

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *