معلومات عامة

الحرة نيوز – مها الصغير تخطف الأنظار بلوك “الأميرة ديانا” في أحدث ظهور

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية


تألقت الإعلامية مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بلوك “الأميرة ديانا”، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية مها الصغير بإطلالة تشبه الأميرة ديانا ولاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين على منصات السوشيال ميديا.

مها الصغير بلوك الأميرة ديانا
مها الصغير بلوك الأميرة ديانا


وانفصلت ديانا عن الأمير تشارلز رسميًا عام 1996، وتوفيت في العام التالي في حادث سيارة في باريس، وظهرت تقارير جديدة أخيرًا تزعم أن بشير استخدم أساليب ملتوية لإقناع ديانا بإجراء المقابلة، منها الادعاء بأن موظفيها تلقوا أموالا للتجسس عليها.

صورة متداولة على السوشيال
صورة متداولة على السوشيال


وفي وقت سابق من اليوم، قال شقيق الأميرة ديانا تشارلز سبنسر إنه “غير راض على الإطلاق” عن التحقيق الذي أطلقته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، بشأن الفضائح التي شابت المقابلة الشهيرة التي أجراها أحد صحفييها مع “ليدي دي” – أى الأميرة ديانا – عام 1995، وكتب في تغريدة على “تويتر”: “أخبرت بي بي سي بأنني لست راضيا على الإطلاق عن المعايير التي حددوها لتحقيقهم”، منتقدا بشكل خاص المجموعة البريطانية لحدها من النطاق الزمني للتحقيق.


وفي المقابلة التي بثت في نوفمبر 1995 وشاهدها 22,8 مليون شخص، تحدثت ديانا عن انهيار زواجها، وقالت عبارتها الشهيرة “كان هناك 3 أشخاص” في زواجها، هي وتشارلز وكاميلا باركر باولز، كاشفة أيضا عن علاقات لها خارج إطار الزواج.


 


 


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى