أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – بلد الوليد يفوز بثلاثية ويواصل انتصاراته في الليجا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

حقق فريق بلد الوليد فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف لهدف على غرناطة، في ملعب لوس كارمينيس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وواصل الفريق الأندلسي مسلسل استفاقته في الليجا والابتعاد عن منطقة الخطر بفوزه الثاني تواليًا، والثاني أيضًا منذ بداية الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ17.

بينما تكبد غرناطة خسارته الثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

وكان فريق ريال سوسيداد تمكن من تحقيق فوزًا صعبًا بهدف نظيف من عقر دار مضيفه قادش، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وسجل هدف الفوز المهاجم السويدي “ألكسندر إيزاك” في الدقيقة 66، ليقود فريقه لمواصلة عزف نغمة الانتصارات في الليجا.

ويعد هذا الفوز هو الفوز السادس على التوالي لسوسيداد، ليستمر الفريق في تمسكه بالصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي تتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام قادش وليفانتي.

وكان ريال مدريد واصل نتائجه المخيبة للآمال بعد التعادل مع فياريال بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ورفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني، ورفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع.

وكان فريق أتلتيكو مدريد حقق فوزًا ثمينًا بهدف دون رد على برشلونة، في ملعب واندا ميتروبوليناتو، ضمن قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وسجل هدف الفوز “يانيك فيريرا كاراسكو” في الدقيقة 45، ليقود فريقه للنقطة 20 في المركز الثاني مؤقتًا بجدول ترتيب الليجا، فيما احتل برشلونة المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى