أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – كلوب: صلاح سيعود للتدريبات الإثنين.. ونستحق الفوز على ليستر بكل جدارة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على أن فريقه استحق الفوز على ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، بعدما قدم اللاعبون، أداء قوى للغاية، أمام خصم عنيد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


تحدث كلوب، بعد نهاية مباراة ليستر سيتي، قائلا:”الأهداف الثلاثة التي سجلناها، دليل على المستوى القوى الذى قدمه الفريق طوال الـ 90 دقيقة، كما أن الأداء الدفاعى كان جيدا.


وأشاد مدرب الريدز، بالنجم البرازيلي فيرمينو، قائلا:”لايهمني مايقوله الناس عن فيرمينو، كل ذلك كلام سخيف، نحن سعداء لأجله ولعب بشكل مذهل الليلة”، كما أثنى على أداء جيمس ميلنر، ووصفه بالمذهل.


وعن كثرة الإصابات التي يعانى منها الريدز، قال كلوب:” طالما لدينا 11 لاعبا على أرض الملعب سنقاتل على كل شيء، لعبنا بالطريقة التي أردنا اللعب بها من أول ثانية، أنا سعيد حقا بالأداء”.


وأكد يورجن كلوب، على أن النجم المصرى محمد صلاح، سوف يعود للتدريبات، غدا الاثنين، ويمكن أن يظهر أمام أتالانتا، بعد سلبية مسحة كورونا. 


 


ليفربول ضد ليستر سيتي

 


وأنهى ليفربول، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجل جونى إيفانز، مدافع فريق ليستر سيتي، هدف ليفربول الأول، فى الدقيقة 21، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية جيمس ميلنر، من ضربة ركنية، برأسه فى شباك الحارس كاسبر شمايكل.


وأضاف النجم البرتغالى دييجو جوتا، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 41، من ضربة رأسية رائعة، بعد متابعته لعرضية اندى روبيرسون.


وفى الشوط الثانى، أضاف النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، ثالث أهداف ليفربول، فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية جيمس ميلنر، من ركلة ركنية.


بهذه النتيجة، رفع ليفربول، رصيده للنقطة 20، ليحتل المركز الثانى، بالتساوى مع فريق توتنهام، صاحب الصدارة، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد ليستر سيتي، عند 18 نقطة، فى المركز الرابع.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى