الحرة نيوز – الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 22 نوفمبر والإجمالي يسجل 113027 حالة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية

أعلنت وزارة الصحة منذ قليل عن  أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 22 نوفمبر الجاري، وذلك وسط توقعات بارتفاع الإصابات خلال الثلاثة أشهر القادمة “ديسمبر ويناير وفبراير” مع انخفاض درجات الحرارة، وتجمع المواطنين في مكان واحد، ولذا أصدرت الحكومة تشديدات وإجراءات صارمة لمواجهة أي زيادة أو موجة ثانية محتملة لفيروس كورنا.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 22 نوفمبر

كما أشار الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للصحة  إلى وجود سلالة جديدة من كورونا منتشرة في مصر الآن، ووصفها بأنها شرسة، لأنها من خصائها الإنتشار السريع وطول فترة حضانة الفيروس، مع إمكانية إصابة شخص وعدم ظهور أعراض عليه، وانتقال الفيروس إلى آخرين، مما يزيد في الإصابات.

ووفق التقرير اليومي للصحة، فقد أعلنت الوزارة اليوم على لسان متحدثها الرسمي الدكتور خالد مجاهد عن تسجيل 98 حالة تعافي جديدة ليرتفع  إجمالي حالات التعافي حتى اليوم لـ 101881 حالة، مع تأكيد الصحة بشكل مستمر على خروج كل الحالات المذكورة والمتعافية من مستشفيات العزل الصحي بعد تلقيها العلاج اللازم وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية.

كما أن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم 351 حالة إصابة جديدة، ليرتفع مؤشر الإصابات بكورونا منذ بداية الجائحة وحتى اليوم إلى 113027 حالة.

ووفق بيان وزارة الصحة فقد ارتفع مؤشر الوفيات اليوم إلى 13 حالة وفاه جديدة، لتصل إجمالي الوفيات حتى اليوم إلى 6548 حالة.

وفي سياق متصل أعلنت منظمة الصحة العالمية بمصر اليوم عن أعراض إذا ظهرت على أي شخص يجب عليه الذهاب إلى المستشفى فوراً لعدم تفاقم الأوضاع.

عن Mohamed Gamal

شاهد أيضاً

الحرة نيوز – الرئيس عباس: تلقينا نبأ وفاة النجم مارادونا ببالغ الحزن

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *