أخبار السعودية

الحرة نيوز – يوروبا ليج.. أرسنال وليستر وهوفنهايم إلى دور الـ32

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

يوروبا ليج.. أرسنال وليستر وهوفنهايم إلى دور الـ32

باريس- الفرنسية

مشاركة الخبر
     

ضمن فريقا أرسنال وليستر سيتي الإنجليزيان تأهلها إلى دور الـ32 للدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بفوز الأول على مضيفه مولده النروجي 3-0 وتعادل الثاني مع براغا البرتغالي 3-3، ولحق بهما هوفنهايم الألماني بتغلبه على سلوفان ليبيريتس التشيكي 2-0 ضمن الجولة الرابعة من المسابقة الخميس.
في المباراة الأولى سجل لأرسنال العاجي نيكولا بيبي (50) ورايس نيلسون (55) وفولارين بالوجان (83)، ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات أمام مولده الثاني بست نقاط.
خاض الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الإنجليزي المباراة بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين، وقد انتظر فريق العاصمة الإنجليزية الشوط الثاني ليجهز على منافسه بتسجيله الأهداف الثلاثة.
وخطف هداف ليستر سيتي المخضرم جيمي فاردي بطاقة التأهل لفريقه عندما سجل هدف التعادل 3-3 في مرمى براغا في الوقت بدل الضائع. وكان زميلاه هارفي بارنز ولوك توماس سجلا الهدفين الأولين (9 و79)، اما أهداف براغا فتناوب على تسجيلها الليبي علي المصراتي (4) والبرازيلي باولينيو (24) وفرانسيرجيو (90).
وشهدت هذه المجموعة فوزا أول لزوريا لوهانسك الأوكراني بثلاثية نظيفة على أيك أثينا اليوناني.
ورفع ليستر رصيده إلى عشر نقاط، مقابل سبع لبراغا وثلاث لكل من ايك أثينا وزوريا لوهانسك.
وفي المباراة الثانية، أحرز النمسوي كريستوف بومغارتنر (77) والكرواتي أندريه كراماريتش (89 من ركلة جزاء) هدفي هوفنهايم في مرمى ليبيريتس ليضمن فريقهما بطاقته في الدور التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان