معلومات عامة

الحرة نيوز – مباراة مصارعة بين معلم وطالب بمدرسة أمريكية بعد طلبه الذهاب للحمام .. صور

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


أظهر مقطع فيديو شجار معلم أمريكي في ولاية فلوريدا مع أحد طلابه، بعدما طلب الأخير الذهاب إلى الحمام، بينما رفض المعلم بذريعة “الالتزام بالإجراءات الاحترازية” الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.


نشب الشجار في أحد الصفوف الدراسية فى باربرا جولمان الثانوية العليا، وعلق أحد الطلاب:” كان من الجنون رؤية ذلك في صف الرياضيات، كنت فقط أحاول القيام بعملى، عندما طلب طالب آخر من معمله استخدام الحمام، لكن بسبب فيروس كورونا فإن عدد الطلاب المسموح لهم بالذهاب إلى الحمام في وقت واحد في المدرسة محدود”.

sdfsdfsdfsdfsdf223


 


 

sdfsdfsd


 


 


رد المعلم على طلب الدخول للحمام بأن على الطالب الانتظار حتى يعود زميلة الآخر، ولكن بعد نصف ساعة تقريبا سئم الطالب من الانتظار وقرر الطالب الخروج وحاول المعلم منعه ومن ثم تحول الموضوع إلى مباراة مصارعة.


 

sdfsdfsdfsdfsdfsdfs


 


 


وردت المدرسة على الفيديو المتداول بإنها تجرى مراجعة شاملة لهذه الحادثة، ولن يتم وضع المعلم الموقت في أي مدرسة في انتظار نتيجة التحقيق، وفقا لــ “سى ان ان”.

gfdgfdgdfgdfg


 


 


جدير بالذكر، قامت الشرطة بإلقاء القبض على طالب في مدرسة ثانوية بمدينة “أتلانتا” في الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة الاعتداء بالضرب على معلمه، بعد أن شوهد خلال مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وهو ينهال بالضرب المبرح على المعلم، بعد أن حاول الأخير منعه من خوض شجار مع زميل له، ونُقل المعلم إلى المستشفى في أعقاب تعرضه لذلك الاعتداء بالمدرسة يوم السابع من أكتوبر.

sdfsdfsdfsdfsdf


 


 


 

sdfsdfsdfdsf


 


 


وأظهر مقطع الفيديو، الذي التقطه أحد الطلاب داخل الفصل باستخدام هاتفه المحمول، المعتدي وهو ينهال بالضرب على المعلم ويوجه له لكمات متتالية في رأسه، في حين سقط المعلم أرضًا وحاول الدفاع عن نفسه، لكن دون جدوى؛ وبعد ذلك سارع عدد من المعلمين بالدخول إلى الفصل من أجل مساعدة زميلهم، وتمكنوا بالفعل من إبعاد ذلك الطالب عنه، وأطاحوا به أرضًا من أجل السيطرة عليه، خاصة وأنه بدا وكأن نوبة هياج قد انتابته.


 


وأفاد شهود العيان بأن الطالب كان يتشاجر مع أحد زملائه، وعندما حاول المعلم التدخل من أجل فض الشجار، اعتدى عليه الطالب بالضرب بهذا الشكل المروع، متسببًا له في إصابات بالرأس.

sdfsdfs


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان