أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – مانشستر سيتى يتغزل فى أداء رياض محرز بعد احرازه هاتريك بشبابك بيرنلى.. صور

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


نجح النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب نادى مانشستر سيتى، فى تسجيل 3 أهداف من أصل خمسة أهداف سجلها الفريق خلال مباراة الأمس، أمام نادى بيرنلى، بالدورى الإنجليزى، ولقت أهداف محرز ثناء النادى السماوى على أداء اللاعب الجزائرى فى المباراة، وقدرته على تسجيل الكثير من الأهداف بطريقة سهلة وليست جديدة عليه خلال مشاركته بمباريات الفريق.


 


 


مانشستر سيتى على تويتر


 


مانشستر سيتى على تويتر


 


ونشر نادى مانشستر سيتى، عبر حسابه الرسمى بموقع “تويتر”، صورا وفيديوهات للمسات النجم رياض محرز بعد انتهاء مباراة الفريق أمام بيرنلى، وامتدح اللاعب قائلا: “الكل يعرف أنه سيسدد بهذه الطريقة والكل ينتظر الكرة فى الشباك رياض محرز هو معادلة السهل الممتنع.. وصاحب الكثير من المراوغات، الكثير من السحر، والكثير من الأهداف”.

مانشستر يحتفل برياض محرز
مانشستر يحتفل برياض محرز


 


 

اهداف رياض محرز فى المباراة
أهداف رياض محرز فى المباراة


 


واستعاد مانشستر سيتى، نغمة الانتصارات، فى الدورى الإنجليزى، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق بيرنلى، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدورى الإنجليزى “بريميرليج”.


 


وأنهى مانشستر سيتى، الشوط الأول، متفوقا بثلاثية نظيفة، حيث تألق النجم الجزائرى رياض محرز، ونجح فى تسجيل هدفين، فى شباك بيرنلى، حيث جاء الأول، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد تلقيه أسيست من النجم البلجيكى دى بروين، انفرد على أثره بالمرمى، وسددها على يمين الحارس.


 


وأضاف الهدف الثانى، فى الدقيقة 22، بعد فاصل مهارى رائع، راوغ فيه أكثر من لاعب، قبل أن يسدد فى المرمى، واختتم الظهير الإيسر الفرنسى بنجامين ميندى، ثلاثية السيتى، بالشوط الأول، فى الدقيقة 41، من تسديدة على يسار حارس بيرنلى، مستغلا أسيست رائع من دى بروين.


 


وفى الشوط الثانى، عزز فيران توريس، من تقدم السيتى، بالهدف الرابع، بالدقيقة 66، واختتم رياض محرز، خماسية مانشستر سيتى، بتسجيله الهدف الثالث الشخصى “هاتريك”، فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، وهو ثانى هاتريك، للنجم الجزائرى فى البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان