الأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

الحرة نيوز – الإمارات تمنح مواطنيها أراضي سكنية وإعفاءات قروض بـ15.5 مليار درهم في 2020

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]





قالت الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي الإماراتية، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن القيمة الإجمالية لحزم المنافع السكنية للعام الجاري ، التي تم صرفها في العاصمة الإماراتية أبوظبي بلغ نحو 15.5 مليار درهم.

 

اقرأ أيضا: السعودية تعلن بدء إلزام كافة المواطنين باستخدام الأدوات المرشدة للمياه

وبحسب منشور الهيئة، استفاد من هذه الحزم المالية 13626 مواطناً في أبوظبي والعين والظفرة، وشملت حزم المنافع المقدمة من الحكومة، أراضٍ وقروض سكنية ومساكن وإعفاءات من سداد مستحقات القروض السكنية لمتقاعدين وأسر متوفين.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، بلغت قيمة الحزمة الأولى 5.5 مليار درهم، والثانية 2.78 مليار درهم، والحزمة الثالثة 7.2 مليار درهم، مشيرة إلى أنه تم تقديم هذه التسهيلات لحرص القيادة على تحقيق الاستقرار الاجتماعي للمواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

 

وعلى صعيد آخر، قالت الإماراتية، في بيان صادر عنها ، إن قيمة المنافع الاجتماعية والاعانات المالية التي قدمتها جميع إمارات الدولة، بلغت 152.6 مليار درهم تقريبا خلال 18 شهرا، والتي تُشكل 28%، من اجمالي المصروفات الموثقة بموجب ميزانية المالية العامة للدولة.

 

ووصلت المصروفات المقدمة من حكومة العربية المتحدة، إلى 543.28 مليار درهم منذ عام وحتى نهاية النصف الأول من العام 2020، بحسب بيانات الوزراة، التي أشارت إلى أنها منحت جميع إمارات الدولة الإسكان والاعانات المالية لأفراد المجتمع أهمية خاصة حيث بلغت قيمة مصروفات هذا البند 48.522 مليار درهم خلال 18 شهرا وتحديدا في الفترة الممتدة بين عام 2019 وحتى النصف الأول من العام 2020.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان