أخبار الرياضة - آخر عناوين الأخبار الرياضية

الحرة نيوز – مدرب أستون فيلا: تريزيجيه نموذج مثالى للاعب المجتهد.. ولاغنى عنه فى الفريق

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


أشاد دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بالنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، وذلك قبل مواجهة مضيفه فريق وست هام يونايتد، مساء غدا الاثنين، على الملعب “الأولمبى”، في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.


تحدث سميث، عن النجم المصرى، قائلا:”تريزيجيه لاعب مهم جدا، ولاغنى عنه في الفريق، في ظل العمل الكبير الذى يقوم به، فهو يتدرب كل يوم بكل قوة، ويتحسن طوال الوقت، كما أنه يمتلك أخلاقيات جيدة جدا”.


أضاف مدرب الفيلانز قائلا:”تريزيجيه يصنع فرص عديدة في كل مباراة، وكان يجب أن يكون لديه أكثر من هدف هذا الموسم، رغم المستويات الرائعة التي يقدمها”.


تابع قائلا:”كان بإمكان تريزيجيه تسجيل هدفين أو ثلاثة في مرمى فريق برايتون، كما أن مواجهة أرسنال، يستحق أن يسجل هدف على الأقل”.


 ويعد النجم المصرى تريزيجيه، عنصرا رئيسيا في تشكيل أستون فيلا، خلال الموسم الحالي، بعد مشاركته في جميع مباريات الفيلانز، بالدوري الإنجليزي، بشكل أساسي، حيث خاض 8 مباريات، وصنع هدف خلال مواجهة ليفربول، التي حسمها أستون فيلا بنتيجة 7 – 2.


كما خاض مباراة واحدة في كأس الرابطة الإنجليزية، ونجح أيضا في صناعة هدف.


ويحتل أستون فيلا، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 15 نقطة، بينما يتصدر فريق توتنهام، برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الذى يتساوى معه في عدد النقاط.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان