معلومات عامة

الحرة نيوز – شاهد: معجبو نوال الزغبي يتداولون فيديو لها من 22 عام

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

تداول بعض معجبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فيديو قديماً لها، تبين أنه يعود إلى العام 1998 عندما أطلقت الفنانة فيديو كليب أغنية (ماندم عليك)، ما أثار اهتمام الكثير من المتابعين.

وركز الفيديو على شكل الفنانة وعلى درجة التغيير التي طرأت عليه منذ 22 عاماً وحتى الآن، حيث رأى بعض الناشطين أن ملامحها تبدلت مع مرور السنوات فيما اشار آخرون إلى انها أصبحت أكثر جمالاً، حسب ما نقلت (لها).

ومن المعروف أن الاغنية حققت نجاحاً كبيراً في حينها واحتلت مراتب مهمة على قائمة المنافسة بين الاغنيات التي صدرت في تلك المرحلة.

ويذكر أن الفنانة تعرضت في وقت سابق لموقف وصف بالمحرج بعدما نشرت صورة لها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات (إنستغرام)، وبدا أنها التقطت على هامش إحدى حفلاتها حيث تميزت بإطلالة لافتة على مستوى المكياج والتصميم الذي اختارته.

وسارع بعض الناشطين على المواقع إلى نشر الصورة نفسها لكن من دون تعديل، واشاروا إلى أنها تعود إلى حفل أقامته النجمة ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن.

ويشار إلى أن نوال أجّلت إصدار أغنيتها اللبنانية مع الفنان اللبناني زياد برجي، لتختار أخرى باللهجة المصرية حيث تقوم بتصوير فيديو كليب مع المخرج فادي حداد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان