أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

الحرة نيوز – سامسونج تقدم الإصدار القادم من هاتف Galaxy Z Flip بمعدل تحديث 120Hz

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]


سامسونج تقدم الإصدار القادم من هاتف Galaxy Z Flip بمعدل تحديث 120Hz



في مطلع العام الجاري 2020 كان المؤتمر الخاص بالإعلان عن سلسة الهواتف المحمولة S20 والتي تضمنت الهواتف Samsung S20 و S20+ و S20 Ultra ، كما شهد المؤتمر الإعلان عن هاتف على الموضة الحديثة في مجال الهواتف المحمولة وهي الهواتف القابلة للطي وهو هاتف Samsung Z Flip وهو هاتف قابل للطي بشكل رأسي وليس أفقي مثل هاتف Fold2 ، وقد تناثرت أقاويل حول أن سامسونج تسعى لإطلاق النسخة الجديدة من هاتف Galaxy Z Flip بمعدل تحديث 120Hz ، ففي هذا المقال سوف نتعرف على الموضوع تابعوا معنا.

لدى Samsung بالفعل صدفان محاريان قابلان للطي في تشكيلتها مع Galaxy Z Flip و Z Flip 5G وقد سمعنا عن خليفة قادم في الربع الثاني من عام 2021. الآن ، أوضحت التسريبات بضع نقاط حول الهاتف القابل للطي  القادم الذي يشار إليه مثل Galaxy Z Flip3.

وفقًا لمعلوماته ، سيتم تزويد Z Flip3 بشاشة AMOLED تبلغ 120 هرتز والتي تتناسب مع الرائد Samsung Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra. تم وصف Z Flip الجديد أيضًا بإطار أضيق مما يعني على الأرجح حوافًا أقل حول الشاشة.

يُذكر أيضًا في التسريبات حول أسعار أرخص على الرغم من أننا لا نحصل على أرقام محددة هنا. تشير التقارير السابقة عن طراز Z Flip القادم إلى أنه سيحتوي على مكبرات صوت استريو ومن المتوقع إطلاقه في مارس 2021 ، بشكل منفصل عن خط Galaxy S21 هناك أيضًا حديث عن طراز Galaxy Z Flip Lite في العمل باعتباره الهاتف القابل للطي الأقل تكلفة من Samsung.

الكثير من الناس يتمنى تجربة الفولد أو الهواتف القابلة للطي لعدة أسباب منها:

– يعد الفولد حلقة وصل بين الهاتف المحمول والتابلت أو الجهاز اللوحي، حيث يوفر لك الشاشة الصغيرة لأداء مهام بسيطة وإلى ذلك، كما يعطيك الشاشة الكبيرة لتجربة مشاهدة وألعاب لا مثيل لها.

– كما أنه من المميز أن تحمل هاتف قابل للطي تعد جديدة فكرة الهواتف القابلة للطي.

ولكن للأسف في إستخدام الفولد يوجد عيوب أيضا:

– الجزء القابل للطي من الجهاز بالطبع يكون أكثر خطورة وعُرضة للكسر، فبالتالي يكون سعر باهظ مقابل شيء قابل للكسر بكل سهولة ولا يوجد أي طبقة حماية عليه.

– نتيجة لأن الهاتف قابل للطي فبالطبع لا يتوفر له إكسسوارات كثيرة مثل الجرابات والأسكرينات وما إلى ذلك.

– في حال تعرض الجهاز للكسر فلا يمكنك إصلاحه إلا في الشركة أو الضمان المعتمد لعدم توافر قطع الغيار للجهاز.

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى