الأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

الحرة نيوز – شركة EVGA تكشف عن بطاقتين جدد بشريحة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti!

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]





بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti تم الكشف عنها بالفعل وقامت شركة EVGA بالإعلان عن النسخ الخاصة بها. تصميمات رائعة، أنظمة تبريد قوية وإمكانية لكسر السرعة؟ هذا ما سنراه اليوم مع ما تقدمه EVGA لشريحة NVIDIA الجديدة من أجل تجربة أرخص وأفضل مع معمارية Ampere الرائعة.

بطاقات EVGA الحاملة لهذه الشريحة تأتي بمختلف الأحجام والمبردات. مبرد iCX3 متواجد مع بطاقة FTW3 ونظام تبريد XC المتواجد مع مشتت معدني أصغر لشغر مساحة أصغر.

لمن يريد الأداء وفقط الأداء، معنا بطاقة EVGA RTX 3060 Ti XC!

بطاقة EVGA XC تعطيك أداء شريحة NVIDIA الجديدة بالكامل في مساحاتٍ صغيرة للغاية مظراً لمقاسها. تم تصميم مبرد هذه البطاقات بمروحتين ويتم حماية البطاقة من خلال لوحة خلفية من المعدن. تقوم هذه البطاقة بشغر مساحتين من مساحات المدخلات فقط لكي تتوافق مع معظم صناديق الكمبيوتر في الوقت الحالي وبدون الإكتراث للجماليات.

تأتي هذه البطاقة بتردد أساسي وهو 1410 ميجاهرتز ويصل إلى 1665 ميجاهرتز في أقصى الحدود. تعتمد البطاقة أيضاً على ذواكر بسعة 8 جيجابايت من نوع الـ GDDR6.

أفضل نظام تبريد وأفضل شكل مع EVGA RTX 3060 Ti FTW3!

تم تصميم بطاقة FTW3 تلك مثل بقية البطاقات التي تتبنى هذا الإسم. أفضل شكل جمالي ممكن من EVGA مع مبرد قاسي على المعالج الرسومي مع أعلى الترددات الممكنة. نحن نتحدث هنا عن بطاقة تأتي بنظام iCX3 Cooling الذي يضع بلوك نحاسي موحد للذواكر والمعالج الرسومي ويتمدد لقطعة أكبر من أجل التخلص من التي تطردها مراوح هذه البطاقة.

تشغر هذه البطاقة نفس مساحة أختها الصغيرة وتوفر نفس التردد الأساسي، لكن ترددها الأقصى يصل إلى 1800 ميجاهرتز وتعتمد على نفس الذواكر.

لم تقم الشركة بالكشف عن ميعاد إطلاق هذه البطاقات، لكننا نتوقع أن يكون الأسبوع القادم حدٍ أقصى لميعاد إطلاقها.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان