أخبار السعودية

الحرة نيوز – ابن نافل: لن نتوقف عن البطولات.. ولا خوف على الهلال

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

ابن نافل: لن نتوقف عن البطولات.. ولا خوف على الهلال

الرياض – الرياضية

مشاركة الخبر
     

أبدى فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، اعتزازه بالفريق الأزرق، وقدرته الدائمة على نيل الألقاب، مبيناً أن ذلك بدا جلياً في تتويجه ثلاث بطولات خلال موسم واحد، آخرها الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020 من أمام غريمه النصر.
جاء ذلك خلال ظهوره عبر برنامج «في المرمى» على قناة العربية، وأضاف:« الهلال دائماً هو المرشح الأول أينما حل ولعب، وتحقيق الثلاثية كان حدثاً رائعاً، استمتعنا به، ونأمل أن تتواصل أفراحنا».
وتطرق ابن نافل إلى ما يشاع عن إمكانية حرمان فريقه من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2021، بعد اعتباره منسحباً وخاسراً في النسخة الماضية بسبب عدم قدرته على الدخول بـ13 لاعباً أمام شباب الأهلي الإماراتي، وقال:« لم نخاطب الاتحاد الآسيوي حيال ذلك، ولا ننوي أن نستفسر منه عن الأمر، كل ما يسعني قوله هو أن الهلال جاهزاً لخوض منافسات البطولة المقبلة، وبالتأكيد سيكون أحد المنافسين الأقوياء كما جرت العادة».
وكشف رئيس الهلال، أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق كرة القدم، لم يمدد عقده حتى الآن، وزاد:« من المقرر أن ينقضي عقد رازفان في نهاية الموسم الجاري، ولم نخاطبه حتى الآن على تمديد رحلته معنا، سنناقش هذا في وقت لاحق».
وحول أوضاع لاعبي فريقه، ومغادرة أو استمرار بعض الأسماء، ومعدل الأعمار، قال:« لدينا ثقة كاملة دوماً برجال الأزرق في الملعب، والجهاز الفني والإداري، ومن هنا تكمن قوة فريقنا، لذلك مسألة الإحلال والتغيير ستأتي بالتدريج في الأعوام القليلة القادمة، وفق حاجات الجهاز الفني ورؤيته، وهو أيضاً من سيحدد رحيل بعض الأسماء، بينهم خربين الذي نثق بإمكاناته، وحال رغب المدرب في مغادرته سنقوم بذلك».
واستطرد:« معدل الأعمار في الهلال الآن يبلغ 27 عاماً، ولدينا الآن خططاً للمستقبل كي ندمج بين المواهب الصاعدة والخبرات، حيث ينصب تركيزنا على الفئات السنية، إذ سنقوم بإنشاء 3 أكاديميات في العاصمة الرياض، بسعة 1500 لاعباً، كما سنفعل هذا في مناطق أخرى على مستوى السعودية».
ومع مرور نحو عام ونصف العام على تعيينه رئيساً منتخباً للأزرق لمدة 4 أعوام، حقق ابن نافل فيما يقل عن النصف الأول من مدة رئاسته، ثلاثية تاريخية للفريق العاصمي، بداية من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ثم دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وأخيراً كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان