معلومات عامة

الحرة نيوز – إسلام إبراهيم يرد على التنمر بإطلالته في «القاهرة السينمائي»: «مهنة التمثيل بقت قاسية جدًا»

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

بعد إطلالاته المختلفة والغريبة في مهرجان الجونة السينمائي، ظهر الفنان الشاب إسلام إبراهيم أمس الأربعاء بإطلالة أقل غرابة من سابقاتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ببدلة زرقاء مطعمة بالأبيض، إلا أنها أثارت تعليقات سلبية حولها من الجمهور.

التعليقات السلبية حول إطلالة إسلام قابلها الفنان الشهير بأدواره الكوميدية، باستياءٍ عبر عنه عبر حسابه على «فيسبوك»، حيث كتب: «مالها البدلة يا جماعة مش فاهم.. ولا عشان انا اللي لابسها فمن حقك تشتم وتجرح حتي لو انا ما أساءتش لك في حاجة او غلطت فيك اللبس ده حرية شخصية البدلة كحلي في ابيض عادية جدا انا شايفها حلوة ومازلت شايفها حلوة».

وتابع: «بجد مهنة التمثيل بقت قاسية جدا ومش اي حد يتحملها والتنمر اللي بيتعرضولوا الفنانين بقي لا يحتمل، ومحدش يقولي متردش انت شخصية عامة انا في الاول والاخر بني ادم وبردوا مش هتقدروا تهزوا ثقتي في نفسي او في ربنا، اكيد مش كل الناس مقصودة بالبوست بتاعي بفضل ربنا في ناس كتير بتحبني وبتحكم عليا من خلال فني اللي بقدمه وبس ربنا يخليكوا ليا ويكتر من امثالكم».

ودعم عدد من الفنانين زميلهم إسلام إبراهيم عبر «فيسبوك»، على رأسهم أبطال مسلسل «بـ100 وش» الذي شارك فيه، حيث قال الفنان مصطفى درويش «بطلو تنمر  بقي.. مالها البدله شيك وحلوه ولايقه جدا علي اسلام بطلو بقي انتم فعلا بتخنقوا اي حد ده حتي لو عمل خير بتشتموا وتغلطو بطلو تنمر».

إسلام إبراهيم

كما أطرت الفنانة دنيا ماهر على إطلالته قائلة: «شكلك قمر»، وقالت الفنانة نانسي صلاح «حبيبي زي القمر»، وكذلك الفنان صبري فواز «قمر يا إس»، وأكد الفنان هشام الشاذلي «ده نظام ما لقوش في الورد عيب ..البدلة في منتهى الشياكة و فيها لمسة إبتكار محترمة والأهم إنها حلوة عليك».

إسلام إبراهيم

كما مازحه الفنان محمد ثروت قائلًا: «صلي علي النبي يا اسلام .. الموضوع مش مستاهل .. دي بدله في الاخر يا راجل.. انت حلو انت لذيذ … انت عسل… انت بتعيط ولا أيه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى