الأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

الحرة نيوز – أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة ZTE Axon 20 5G متوفر الآن في الأسواق

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]





قدمت شركة ZTE أول بكاميرا أسفل تحت اسم ZTE Axon 20 5G داخل ، والآن الهاتف سيتوفر للبيع في الأسواق بما في ذلك الدول العربية.

وفقاً للموقع الرسمي للشركة فإن الهاتف سيتوفر عالمياً في عدد من الأسواق العالمية، وقد تم فتح باب الحجز المسبق عليه عن طريق الموقع الإلكتروني لـ ZTE ، وسيبدأ شحن الهاتف إلى المستخدمين يوم 21 ديسمبر الجاري. وتقول الشركة الصينية أن النسخ محدودة في البداية.

الأسواق التي سيتوفر فيها أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة:

توافر ZTE Axon 20 5G عالمياً لايغطي عدد كبير من الدول، ولكن لحسن الحظ فإن الجهاز سيتوفر في العربية المتحدة، والمملكة العربية.

هذا إلى جانب دول الإتحاد الأوروبي وبريطانيا، وجنوب أفريقيا، وفي آسيا سيصل إلى وكوريا الجنوبية وتايلاند وماليزيا والفلبين.

بالنسبة لسعر الهاتف المميزة، فإن ZTE لم تعلن عن الأسعار الخاصة بكل بعد، لكنه كان متوفر في الصين بأسعار تبدأ من 2198 يوان، مايعادل 322 دولار، ومن المتوقع أن يزيد السعر قليلاً في الأسواق العالمية حسب كل دولة.

بالنسبة لمواصفات الهاتف نفسه، فإن أهم ما يميزه سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل أسفل شاشة الهاتف مزودة بمستشعرات عالية للضوء لتنظيم كمية الضوء الخاصة بالكاميرا، للحصول على صور واضحة في دون تشويش.

أما شاشة الهاتف هنا، فهي كاملة من نوع OLED قياس 6.92 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز.

وفي الخلف يقدم Axon 20 5G كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، و8 ميجابيكسل للعدسة فائقة الزاوية، و2 ميجابيكسل لعدسة ماكرو وأخرى لإستشعار العمق.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 765G المتوسطة، مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 او 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي.

هاتف ZTE المميز سعة 4220 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، ويعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل اندرويد 10 من العلبة.





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى