أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

الحرة نيوز – اللاعبين يجدون دليلاً قوياً في تحديث GTA Online يشير الى لعبة GTA 6, هل تعمدت روكستار ذلك!

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية
[ad_1]

Grand Theft Auto وكما يعرف الجميع هي سلسلة مليئة بالتفاصيل والاسرار والتلميحات والاشياء الغامضة، خاصة في جزءها الأخير GTA V التي ورغم صدوره منذ 8 سنوات، ما زالت تبيع بشكل جيد حتى الآن، حيث بلغت اكثر من 130 مليون نسخة مباعة على مستوى العالم على جميع الاجهزة ولكن مازال الجميع ينتظر بفارع الصبر GTA 6 التي مازالت روكستار تنكر وجودها ولكن لا تكف عن التلميح لها.

الجميع ربما يتفق معي حول أنه من غير المستبعد أن يتم التلميح بشكل غامض ومحير عن الجزء القادم GTA 6  إلا من خلال عالم اللعبة الشاسع للغاية، بل لا اعتقد بأن هناك طريقة ترويجية أفضل من ذلك خاصة مع التربص من جمهور اللعبة الذي ينتظر اي شيء يشير الى وجودها بالفعل تحت التطوير.

مؤخراً وبعد سلسلة من التلميحات وعمليات التشويق قامت روكستار بالإعلان عن تحديث كبير وجديد للعبة GTA Online تحت اسم Cayo Perico Heist وهي جزيرة Cayo Perico وتحتوي على مهام سطو  وستكون متاحة بتحديث مجاني سيتوفر يوم 15 ديسمبر الجاري.

GTA 6

التوسعة الجديدة التي حصلت عليها خريطة لوس سانتوس في اللعبة تحمل اسم Cayo Perico والتي لاحظ بعض من للاعبين الاحداثيات الغامضة التي تحمل الرقم “38.527,-79.6129” وذلك من خلال العرض التشويقي، وبعد البحث عنها ستكتشف بأن هذه الاحداثيات تشير الى منطقة Middle Mountain Trail في فرجينيا الامريكية، ويمكنك “تجربة ذلك بنفسك”

مصدر الصورة IGN

لكن اذا دققت جيداً في صورة الأقمار الصناعية للمنطقة، فسوف تلاحظ منعرج طرق على شكل “V” ثم “I” وهذا بالتأكيد يشير الى أحد الأرقام اللاتينية 6  !! فهل هذا يعني تلميح للجزء الجديد ؟

عادةً من النادر من روكستار أن تفعل شىء عن طريق الصدفة، ولا يمكن أن تختار الشركة منطقة عشوائية في احدى المناطق النائية أو سمها ان شئت “خرابة” فرجينيا، فلذلك هذه بالتأكيد ليست صدفة، هل تريد الشركة  اشعال التكهنات  والشائعات مرةً اخرى على شبكة الانترنت، وهي قادرة فعلاً على ذلك.

عموماً قد يكون الإعلان عن لعبة GTA 6 أقرب من أي وقت مضى، ولكن حتى الآن لا يمكن لمحي السلسلة إلا انتظار صدور الجزء المحسن GTA V على أجهزة الجيل الجديدة، وخوص تجربة جديدة مع “تريفور” ورفقائه منتصف العام القادم.

ولا ننسى بأنه يمكنك الإستمتاع بالتحديث الجديد من خلال التوسعة الجديدة في الجزيرة والتي ستكون مخصصة لعملية السطو Cayo Perico Heist، وكل ما عليك فعله انت وفريقك هو اختراق خطوط العدو والوصول الى المقتنيات والخروج منها سالمين.

ولكن ايضا هناك فرصة للتجول واستكشافها بكل تأكيد، حيث ستكون الجزيرة مفتوحة امامك لاستكشافها كما هو الحال مع مدينة لوس سانتوس وبالطبع ستكون هناك الكثير من المقتنيات الجديدة التي يمكنك الحصول عليها من خلال بعض التحديات والمهمات الجديدة التي قد تتوفر لك في الجزيرة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان