الأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

حظك اليوم 31/12/2020 توقعات أبراج يوم الخميس 31 ديسمبر 2020 التنبؤ الفلكي اليوم 31 من كانون الأول 2020

حظ برجك اليوم 31-12-2020 توقعات حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الأول 2020 حظك اليوم 31/12/2020 توقعات خبراء الأبراج والفلك لمعرفة أرقام حظك والأبراج الودية لبرجك حظك اليوم 31 ديسمبر 2020 تحقق من التنبؤ الفلكي لعلامات الحمل ، الأسد ، العذراء ، الميزان ، برج العقرب وعلامات أخرى وجميع علامات الأبراج لها خصائصها وسماتها الخاصة التي تحدد شخصية الشخص. ألن يكون من المفيد أن تبدأ يومك بمعرفة ما سيأتي في طريقك؟ تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت الاحتمالات ستكون في صالحك اليوم.

برج الحمل اليوم 31-12-2020

  • برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): سيشجعك دعم الأسرة على مواجهة التحدي. من المرجح أن يؤخر أخذ الكثير من فترات الراحة في رحلة برية. قد يكون بدء أعمال البناء في أذهان البعض. لا فائدة من تناول شيء على كتفك يمكن تفويضه بسهولة. مساعدة شخص ما ماليًا الآن ستعطي عوائد جيدة في المستقبل. سيكون من المهم أن تبقي نفسك على مرأى من الأشخاص المهمين في العمل. يعد الالتزام بالروتين الثابت للحفاظ على لياقتك.

التركيز على الحب: هناك شيء مميز على السندان بالنسبة لك على الجبهة الرومانسية.

لون الحظ: روزي براون

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 12 ، 16

الأبراج الودية اليوم: برج العقرب والسرطان

احذر من: برج الحوت

برج الثور اليوم 31-12-2020

  • برج الثور (21 أبريل – 20 مايو): السفر متاح ويمكن أن يكون للعمل أو الترفيه. خذ زمام المبادرة على جبهة الملكية. قد يؤدي الإفراط في التواصل الاجتماعي إلى إهمال شيء مهم. الكسب جيد ، لكن لا يمكن استبعاد فرص التباهي. سيتمكن هؤلاء المرضى من استعادة صحتهم. سيساعد العمل الجماعي الممتاز مع الزوج على تسهيل الأمور على الجبهة الداخلية.

التركيز على الحب: قد تضطر إلى أن تكون أكثر صراحة مع الحبيب على الجبهة الرومانسية.

لون الحظ: الخوخ

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام الودية: 4 ، 8

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والميزان

كن حذرا من: برج العذراء

برج الجوزاء اليوم 31-12-2020

  • الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): يتوقع البعض آفاق ممتازة على واجهة الملكية. إن مشاركتك الكاملة وتفانيك في إنجاح حدث اجتماعي سيكون موضع تقدير كبير. ستكون ميزانية نفقاتك فكرة جيدة. سوف تحتاج إلى إبقاء النفقات ضمن الحدود في مشروع جديد. بعض القلق على جبهة الأسرة يمكن أن يزعجك. من المرجح أن تجلب المبادرة المتخذة على صعيد اللياقة البدنية عوائد جيدة على الجبهة الصحية. من المحتمل أن يعضك خطأ السفر ، لذا ابدأ بتعبئة حقائبك.

التركيز على الحب: يمكن أن يرتبط اسمك عاطفيًا بشخص يمثل قلب الجميع ، لذا ابتهج!

لون الحظ: أخضر مزرق

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 9 ، 15

الأبراج الودية اليوم: برج الجوزاء وليو

احذر من: الميزان

برج السرطان اليوم 31-12-2020

  • السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): ستحدث قريبًا الكثير من الأنشطة المتعلقة بالزفاف على الصعيد المحلي. من غير المحتمل أن يواجه أولئك الذين على الطريق أي تأخير. يمكن لبعضكم أن يبدأ في تأثيث منزل تم اقتناؤه حديثًا. قد يمد صديق أو شريك يد المساعدة في إكمال بعض الأعمال الشخصية. الزيادة أو الزيادة في طور الإعداد للبعض. أولئك الذين يشعرون بالاختناق في الوظيفة الحالية سيكون لديهم شيء يفرحون. إن ممارسة بعض الأنشطة البدنية أو بعض الرياضة يعدك بالحفاظ على لياقتك البدنية.

التركيز على الحب: قد تتراجع الرومانسية بسبب بعض الالتزامات الملحة.

لون الحظ: أرجواني

الأبجدية المحظوظة: د

الأرقام الودية: 6 ، 12

ابراج ودية : الثور والأسد

احذر من: برج الحمل

برج الأسد اليوم 31-12-2020

  • برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): الارتباط العاطفي بممتلكات أسلاف قد لا يسمح لك ببيعه. أولئك الذين يعانون من مرض طبي سوف تظهر عليهم علامات إيجابية للشفاء. شراء العقارات أمر شائع بالنسبة للبعض. يمكن للبعض حضور حدث مثير في مكان شخص ما. من المرجح أن تضيف الاستثمارات السابقة إلى ثروتك. من المحتمل أن تكون هناك فرصة لتعزيز الكفاءة المهنية للبعض. قد تجبرك العائلة على الظهور في منافسة معينة.

التركيز على الحب: لم تكن حياة الحب أفضل من أي وقت مضى ، لذا استمتع بها إلى أقصى حد!

لون الحظ: ساندي براون

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 7 ، 16

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والعقرب

احذر من: برج الثور

برج العذراء اليوم 31-12-2020

  • برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): قد يكون بعضكم في المراحل الأخيرة من الحصول على عقار. أخذ زمام المبادرة في تنظيم شيء ما على الجبهة الاجتماعية من المرجح أن يجعلك مشهورًا. ستنجح الجهود المبذولة للحفاظ على لياقتك. توجد فرصة لكسب أرباح جيدة على البطاقات وستقوي الجبهة المالية الخاصة بك. قد تتسبب المهمة غير المرضية في وقوعك في خطأ مع أحد كبار السن في العمل. الاحتفال بشيء ما في المنزل ممكن بالنسبة للبعض. يعد التخطيط لقضاء إجازة مع العائلة أو الأصدقاء أمرًا مفروغًا منه ، لذا توقع وقتًا رائعًا!

التركيز على الحب: قد لا يكون لقاء الحبيب ممكنًا اليوم ولكن تبادل الأشياء الجميلة عبر الهاتف سيكون مجزيًا!

لون الحظ: رمادي غامق

الأبجدية المحظوظة: H

الأرقام الودية: 8 ، 17

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والميزان

كن حذرا من: الاسد

برج الميزان اليوم 31-12-2020

  • الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): من المتوقع تنظيم شيء ما في المنزل أو إخراج شخص ما. لا يمكن تجنب التأخير في رحلة طويلة إلا إذا بدأت مبكرًا. هذا هو أفضل وقت لك لإعطاء شكل لأفكارك ، حيث أن النجاح متوقع. قد تضطر إلى الالتفاف حول شخص ما للحصول على المساعدة على الصعيد الأكاديمي. من المرجح أن يجد تجار التجزئة وأصحاب المحلات التجارية انتعاشًا وتراكم الأرباح. سيتم الانتهاء من مهمة مهمة في العمل بشكل مرض. سوف تأخذ نظام تمرين يناسب أسلوب حياتك.

التركيز على الحب: قد تحصل على فرصة للتعبير عن مشاعرك لشخص تحبه.

لون الحظ: قهوة

الأبجدية المحظوظة: جي

الأرقام الودية: 4 ، 8 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج الجوزاء وليو

كن حذرا من: برج العذراء

برج العقرب اليوم 31-12-2020

  • برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): يتم تصور الكثير من المرح لأولئك الذين يسافرون إلى وجهة غريبة. قرار معلق بشأن الملكية لبعض الوقت. قد يمنحك الفحص أو المقابلة القلق ولكنك تتوقع أن تكون النتيجة مواتية. يمكن لبعضكم أن يعيش حياة منضبطة لأسباب صحية. من الناحية المالية ، قد تواجه زيادة في أرباحك. اليوم كل شيء يسير بسلاسة على الجبهة المهنية. قد تضطر إلى تقاسم عبء الأعمال المنزلية في حالة عدم وجود مساعدة مستأجرة.

التركيز على الحب: يمكنك اختيار إبقاء الرومانسية على نار هادئة.

لون الحظ: بنفسجي

الأبجدية المحظوظة: S.

الأرقام الودية: 6 ، 8

ودية زودياك اليوم: الجوزاء والأسد

احذر من: الميزان

برج القوس اليوم 31-12-2020

  • القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر): يمكن أن تشعر بخيبة أمل لأن الزوج قد لا يدعم فكرتك. زيارة الأماكن التي لم ترها منذ سنوات ممكنة وستكون ممتعة للغاية. قد يستغرق العمل الإنشائي أكثر من الوقت المتوقع للإنجاز. قد تكون هناك حاجة لدعم علاقة وثيقة لشيء عاجل. إن فرض الانضباط الذاتي سيكون له تداعيات إيجابية على الصحة. من المرجح أن تختفي المشاكل التي تواجهها على الصعيد المالي. ستكون معرفتك المهنية وفطنتك التجارية مطلوبة كثيرًا في العمل.

التركيز على الحب: يمكنك تنظيم شيء عن عمد لمجرد مقابلة شخص تحبه!

لون الحظ: وردي

الأبجدية المحظوظة: Y

الأرقام الودية: 5 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والعقرب

احذر من: برج الثور

برج الجدي اليوم 31-12-2020

  • برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): من المرجح أن تجعل الرفقة الجيدة رحلة ممتعة. النجاح متوقع لمن يبحثون عن سكن مناسب يناسب جيوبهم. سيكون من المثير مقابلة صديق قديم ، لكنه قد لا يشاركه نفس الحماس. بعض الأخبار الجيدة على الصعيد المالي في انتظارك. من المحتمل أن تتمتع بصحة جيدة وأنت تتحول ببطء إلى مهووس باللياقة البدنية. قد يشعر البعض بالإحباط في جو العمل التنافسي. من المرجح أن يقدم لك الزوج كل الدعم ، لذا كن ممتنًا.

التركيز على الحب: تظل حياتك الرومانسية مرضية.

لون الحظ: غابة خضراء

الأبجدية المحظوظة: د

الأرقام الودية: 1 ، 11 ، 21

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والقوس

كن حذرا من: الاسد

برج الدلو اليوم 31-12-2020

  • برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): من المحتمل أن تحصل على فرصة ممتازة لقضاء إجازتك في أجواء أكثر برودة. يشار إلى التأخير في حيازة منزل. من المقرر أن تزداد شعبيتك على الجبهة الاجتماعية ، حيث تبذل قصارى جهدك للحفاظ على الاتصالات. زيادة الراتب ممكنة ، لكن ليس على الفور. سيساعدك الدواء الذي تتناوله على التخلص من مرضك في وقت أقرب مما تتوقع. انتبه على الطريق أثناء القيادة حيث لا تبدو النجوم مواتية.

التركيز على الحب: مرافقة الحبيب إلى مكان غريب على البطاقات بالنسبة للبعض.

لون الحظ: أزرق فاتح

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام الودية: 6 ، 9 ، 14

الأبراج الودية اليوم: برج الثور والعقرب

احذر من: الجوزاء

برج الحوت اليوم 31-12-2020

  • برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): فرص الحصول على منزل أو شقة تبدو معقولة ، لأن لديك المال. اجتماعيا ، ستجد اليوم أكثر متعة ، حيث قد يحتشد الأشخاص الذين تحبهم في مكانك. يتوقع البعض منكم نصيحة مهنية جيدة من شخص مقرب. قد يحدّثك شخص ما بسلاسة في التخلي عن أموالك إذا لم تكن حريصًا. مرض قديم قد يندلع ويجعلك تعاني على الصعيد الصحي. يمكنك توقع الدعم الكامل من الأسرة في جميع مساعيك. لا تقوم برحلة نيابة عن شخص ما.

التركيز على الحب: يمكن للمطالب غير المعقولة من قبل الحبيب أن تزعجك على الجبهة الرومانسية.

لون الحظ: أبيض

الأبجدية المحظوظة: S.

الأعداد الودية: 12 ، 14 ، 16

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والجوزاء

احذر من: برج العقرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى