معلومات عامة

أدعية مكتوبة نختم ليلة رأس السنة الجديدة

أدعية نبدء بيها السنة الجديدة 2021

أدعية نختتم بيها في ليلة رأس السنة :ا فاللهم نسألك خير ما في هذا العام الجديد المقبل يمنه ويساره، وأمانه وسلامته ونوره وبركته، ونعوذ بك من شره وصدوده وعسره وخوفه وهلكته.

أدعية مكتوبة للأهل والأقارب في ليلة رأس السنة

اللهم إني أسألك فواتح الخير, وخواتمه, وجوامعه, وأوله وآخره, وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة.. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري, وتضع وزري, وتطهر قلبي, وتحصن فرجي, وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك؟ أن تبارك في سمعي, وفي بصري, وفي روحي, وفي خَلقي, وفي خُلقي, وفي أهلي, وفي محياي, وفي عملي.. وتقبل حسناتي.

اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي, وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي, واجعل الحياة؟ زيادة لي في كل خير, واجعل الموت راحة لي من كل شر.. ربّ أعني ولا تعن علي, وانصرني ولا تنصر علي, واهدني ويسر الهدى لي، اللهم اجعلني، ذكّارًا لك, شكّارًا لك, مطواعًا لك, مخبتًا إليك, أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي, واغسل حوبتي, وأجب دعوتي, وثبّت حجتي, واهدِ قلبي، وسدِّد لساني, واسلل سخيمة صدري.

اللهم نسألك خير ما في هذا العام الجديد المقبل يمنه ويساره، وأمانه وسلامته ونوره وبركته، ونعوذ بك من شره وصدوده وعسره وخوفه وهلكته.

اللهم بشرنا بكل شيء جميل في هذا العام الجديد 2021 وأجعله عام خير علي أحبتي وعلي المسلمين جميعا.

اللهم أجعل أول أيام هذا العام صلاحاً، وأجعل وسطه فلاح، وآخره نجاح، ونسأل الله خيري الدنيا والآخرة يا رحمن يا رحيم.

ربنا استودعك بداية عام جديد، اللهم أجعله أجمل وفضل مما نتوقع، وأكتب لنا به تغير للأفضل بكافة أمورنا، وحقق لنا كل ما نتمنى.

اللهم إنا ظلمنا أنفسنا ظلماً كثيراُ، فأغفر لنا وأهدنا وتب علينا أنك أنت الغفور الرحيم.

دعاء بداية السنة للحبيب

اللهم أجعل القادم من عمري أجمل يا رب اكتب لي في العام الجديد فرحة تغير بها مجرى حياتي للأفضل و احفظ لي أهلي و أصدقائي ومن أحب.

اللهم اجعل هذا العام الجديد سعيد علي وعلي جميع اصدقائي وحقق احلامي واحلامهم في هذا العام الجديد فانا وقلبي اصدرنا عفوا بحق كل من اساء لنا.

سنه من العمر انطوت مع ايامها الحلوه والمره سنه عرفت فيها اشخاص يسون الدنيا كلها احبابي وقطعه من قلبي ابتديت عامي الجديد في وجودهم اصدقائي ف اللهم إني استودعك العام الجديد من عمري فاكتب لي فيه أياما أجمل مما مضت بكثير واجعله عام خير لي وحقق لي ما أتمنى.

اللهم بلغنا العام الجديد بروح أنقى و قلب أتقى و عمل أرقى وزيادة في الطاعات يارب انا واصدقائي.

اللهم إني استودعك عاما مضا بحلو ذكرياته فأغفر لي ماكان فيه، و اكتب لي في العام الجديد الأفضل لي واصدقائي.

صباح اول يوم في العام الجديد اللهم اجعل عامي هذا ميسر لايضيق ولايصعب فيه لي ولكم اصدقائي امرا.

عام جديد لي | كل عام وأنا بخير اللهم إجعل في عامي الجديد كل خير واحفظ لي كل غالي و ارزقنيء كل ما اتمنى هذا انا احتفل بهذا العام الجديد مع اجمل اصدقاء بحياتي.

اللهم أختم ل اصدقائي هذا العام بمغفرة بلا عذاب وجنة مع من نحب بلا حساب وبشرنا في عامنا الجديد بما يسرنا وكف عنا ما يضرنا واحفظنا من كل شر.

اللهم إجعل العام الجديد ميلادا جديدا لأرواحنا يمحو عنها ما مضى و يبلغها عفوك و الرضى لي ولاصدقائي.

كل عام وكل الاصدقاء بخير وسعادة اللهم اجعل العام الجديد عام خير وبركة للجميع يارب العالمين.

دعاء دخول السنة للاصدقاء

أدعية ليلة رأس السنة

اللهم اكتب لها عمر جديد بكل مافي خاطرها عمر يحقق لها كل حاجه تتمناها كل عام وانتي بالف خير.

اللهم إني مقبلة على عام جديد ومرحلة جديدة وعمر جديد ف كف عني أذى الدنيا يا الله وسخر لي الأرض ومن عليها و وفقني بتوفيقك وقدم لي الخير.

بدأت عام جديد وصباح العُمر الجديد وكبرت سنه وكبرت أحلامي سنه جديده من عمري اعانقها اليوم ، اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و بارك لي في عامي الجديد و اجعل القادم من حياتي أجمل.

بدأت عام جديد وصباح العُمر الجديد وكبرت سنه وكبرت أحلامي سنه جديده من عمري اعانقها اليوم ، اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و بارك لي في عامي الجديد و اجعل القادم من حياتي أجمل.

اللّهُمّ قرّبني فيه الى مرضاتك ، وجنّبني فيه من سخطك ونقماتك ، و وفّقني فيه لقرائة اياتك ، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

قريبا عام جديد علينا شهيد فاعملوا ان يكون شاهد لنا لا علينا استغفرك ربي واتوب اليك اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا ياالله.

اللهم مع انتهاء عام وقدوم عام جديد اكتب لنا الخير في كل امورنا ولا ترنا سوء في اهلنا ولا تبعد عنا احبتنا وابعد عنا كل حزن وهم واعطنا الصبر والتوفيق في حياتنا.

مع بداية عام ميلادي جديد اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يُخيّب لنا فيه أمر ولا يُردّ لنا فيه دُعاء وكلُّ عام وأنتي بخير.

رسائل تهنئة رأس السنة 2021 تناسب الجميع

كلام جميل ورسائل تهنئه براس السنة 2021

رسائل تهنئه براس السنه الميلادية الجديدة 2021

كلمات تهنئة رائعة راس السنة الميلادية 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إلعب الان