أخبار التكنولوجيا - آخر أخبار التكنولوجيا اليوم

تحميل فري فاير 2021 تنزيل لعبة Garena Free Fire أخر تحديث

يمكنك الأن تنزيل لعبه فري فاير ومع تحميل لعبه فري فاير سوف تستمتع بأقوى العاب القتال والحركة على هاتفك الذكي أو التابلت أو جهاز الكمبيوتر فري فاير هي لعبة اثارة لهواتف الاندرويد تعمل علي جميع الاجهزة, لعبة متوفرة داخل متجر بلاي, مصنفة ضمن العاب الاكشن, لعبة باتل رويال التي تعتمد علي نمط الاستكشاف المنتشرة في العاب البقاء, تعتمد علي ان تكون اخر شخص حي داخل اللعبة مثل لعبة بابجي, لعبة من اخر انتاجات 111دوتس ستوديو وتم. كذلك;تنزيل فري فاير 2021، نئرها في الاسواق من قبل شركة غارينا. فهذه اللعبة تسعى بكل قوى لكي تحقق اكبر نجاح في مجال العاب الأرض المفتوحة، أو التي تعرف باسم الباتل رويال. وهي لعبة اطلاق الرصاص، مع المحافظة على لاعبك من أن تطاله نيران الأعداء. وتحميل لعبه فري فاير متاح الأن للايفون والاندرويد، وستجد رابطين مباشرين للتحميل في أسفل المقال. لذلك، وقبل التحميل، أنصحك بقراءة المقال لتتعرف على أهم ما يميز اللعبة

طريقة لعب فري فاير

أول ميزة لابد من التحدث عنها في اللعبة هي طريقة اللعب بالطبع. وكأي لعبة من العاب باتل رويال مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل، أو بطل المعركة، فإن اللاعب يتم رميه من طائرة إلى جزيرة غير معروفة مزدحمة بالكثير من المنافسين. وكل ما عليك في البداية هو أن تعثر على الذخيرة والأسلحة، وأيضا تبحث عن عبوات الاستشفاء. حتى هذه اللحظة يصل إليك شعور بأن اللعبة في غاية البساطة. وبعد ذلك تبدأ اللعبة بدايتها الحقيقية، حيث ستركز على اطلاق الرصاص على المنافسين وقتل كل من تراه أمامك، وتحاول جاهدا في أن تبقى أخر لاعب في الجولة. ولكن كل هذا لا يبدو سهلا كما تم سرده، تابع معي السطور القادمة.

وعند تنزيل لعبه فري فاير، فستجد أنها لا تتشابه في كل عناصرها مع العاب نفس النوع، وأول اختلاف ستقابله، هو أن الالعاب الأخرى تبدأ جولتها عندما يدخل 100 لاعب في المنافسة، أما في free fire، فهي تكتفي فقط بـ50 لاعب في الجولة الواحدة. ونقطة البداية هنا هي تلك النقطة التي تقذفك عندها الطائرة في ارض المعركة، وتبدأ عندها في جمع جميع العناصر التي تعينك على الانتصار على اعدائك وأن تبقى إلى نهاية الجولة أخر لاعب وتكون أنت البطل.

وفي بداية اللعبة، عند تنزيل لعبة فري فاير، سوف تمتلك اربعة اسلحة، وهم مسدسين بدائيين ومسدس أكثر تطورا وسلاح لمواجهة الأعداء باليد. وهناك ازرار وهمية من أجل اطلاق النار والجري والقفز والانبطاح وتحديد الهدف والزحف. ويمكنك عمل استشفاء فوري للاعبك عن طريق النقر على زر الاستشفاء، وعلى اية حال، لن تجد سوى نوع واحد من انواع عبوات الاستشفاء. وفي البداية، ستلاحظ أن التحكم في السلاح عند اطلاق الرصاص صعب للغاية ولاسيما إن كنت جديدا في العاب بطل المعركة على الارض المفتوحة. ولكنك ستتعود على طريقة التحكم في عناصر اللعبة ككل مع تكرار اللعب.

ولكي يكون لك الافضلية على منافسيك عند  تحميل فري فاير، عليك أن تجمع اكبر قدر من الذخيرة والخوذات، وذلك لكي تستطيع الدفاع عن نفسك وتتجنب المواقف الصعبة. أما إن كنت تريد زيادة العناصر والمقتنيات التي تحصل عليها، عليك الحصول على حقائب الظهر ذات المستوى الأعلى، أو الحصول على تلك التي تتناسب مع المستوى الذي وصلت إليه.

وبعد أن يمر بعض الوقت في الجولة، فسوف تتخذ الحذر من شيء هام جدا. وهو أن تبقى في المنطقة المعروفة باللون الأبيض، وهي المنطقة الأمنة. وكن على علم أن المنطقة تبدأ في الانكماش شيئا فشيئا بعد مرور وقت معين على الجولة. وعليك الأن أن تتحرك من مكانك لتبقى في المنطقة الأمنة. فوجودك خارج هذه المنطقة يعني أنك سوف تدمر ببطيء حتى تقتل وتكون خارج المنافسة. وتوفر لك اللعبة مركبات يمكنك قيادتها لكي تسهل عليك الوصول إلى المنطقة الأمنة. كما تستخدم المركبات لكي تتغلب على الأعداء وتتميز بميزة عنهم.

التحكم في عناصر لعبة فري فاير

تكلمنا سريعا في السطور السابقة عن التحكم في لعبة غارينا فري فاير في السطور السابقة. ولكي تكون المنتصر الاول في الجولة عند تنزيل لعبه فري فاير، عليك أن تتحكم جيدا في بعض العناصر. ومن هذه العناصر، عليك التحكم الجيد عند الهجوم والدفاع والانبطاح والاختباء. وكما ذكرنا سابقا، فالأمر سيبدو صعبا في البداية، ولكن مع خوض الكثير من الجولات والتي من المحتمل ان تخسر فيها في البداية، فسوف تكون أكثر تحكما في عناصر اللعبة وتصبح أكثر خبرة. ففي البداية ستقتل سريعا، لكن بعد ذلك سوف تصبح الأمور أفضل.

تحميل فري فاير أرض العجائب

  • قم بتطوير نفسك لتظل علي قيد الحياة اطول وقت ممكن بداخلها, البداية نقم بشرح خصائص تحميل لعبة فري فاير, كيفية الحصول عليها للاندرويد او للايفون, استخدم الرابط المتوفر في الاسفل, احصل علي ملف OBB و Apk الخاص بها، قم بعملية التثبيت لترى الايقونة الخاصة بها علي جوالك. كذلك;تنزيل فري فاير 2020 apk، الحجم الخاص بها مقارنة ببجي صغير فيبلغ 360 ميجا.
  • سجل الان بداخلها بواسطة بريدك الالكتروني, استخدم المزامنة مع حساب علي مواقع التواصل للتسجيل بدون الحاجة لانشاء حساب.
  • الفرق الوحيد بين فري فاير و باتيل جراوند وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب.
  • يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر .
  •  تمنحك فري فاير تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة.
  • وهي أقل متطلبات على الآندرويد خاصتك، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها.

تحديث فري فاير الجديد 2021

كلما تحافظ انت واصدقائك علي البقاء علي قيد الحياه كلما تذيد فرصه المكسب والفوذ علي الاعداء, كما يجب ان تعلم ان السبب الذي ييين مدي احترافيتك وجودتك ومهارتك في لعب هذه اللعبه هو امكانيه بقائك حتي النهايه, وامكانيه استخدامك بعض الاسلحه مثل اسلحه القنص sniper واسلحه الرشاش. كذلك;فري فاير 2021،هنا تظهر التحترافيه لدي اللاعب وتظهر بين اصحابك انك لاعب محترف.

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2021

  • عدد اللاعبين عند البدا في المعركة يكون الجميع في وضع الاستعداد/ تبدأ اللعبة بطائرة تتحرك وبها 50 لاعب فقط لتسهيل مستوي اللعب اكثر ;فاحصل علي المركز الاول او الاخير.
  • المتعه والاثاره والتشويق حيث تشعر بانك في قتال حقيقي وهذا مايجعلك تشعر بالافضليه لدي لعبه فري فاير
  • سهوله التواصل مع اصحابك والتحدث معهم اثناء اللعب وهذا يذيد من امضاء وقت كثير  في اللعب دون الشعور بملل.
  •  انجاذ عدد من المهام وهذا يذيد من شده التعلق باللعبه
  •  قام عدد كبير جدا من الاشخاص علي مستوي العالم بتحميلها
  •  لاتسحب ولاتستنفذ عدد كبير من ميجات الانترنت
  •  عدد كبير ومجالات  واسعة من الأسلحة وملحقاتها
  •  المقدره علي القيادة على مركبات وسيارت علي الجزيرة
  •  الاستطاعه علي تكوين تيم قوي وفتاك ومحاربة لاعبين آخرين
  •   اشكال رسومات مصممة ومهيئه خصيصا بشكل راقي وجذاب بأسلوب واقعي مثل ببجي.
  •  ظهور اللاعبين بشكل وزي رائع
  •  يكون شكل اللعبه من الداخل ذو مؤهر رائع وجميل لم تحتويه من اشجار جميله للغايه ولما  تحتويه من مظهر رائع وخلاب وهذا لا يسعه إلا إرضاء العين
  • يوجد ايضا شئ رائع وممتع وهو  موسيقى تصويرية في قمه الروعه  وممتاذه تمنحك قدر من الاثاره الإمكان في عملية المعارك.
  • تحتوى اللعبة على أنواع مختلفة من الأسلحة و هو ما يميزها عن غيرها، حيث توفر كل من Groza , M4A1 , AK , AWM , M1014 ,M14  , VSS  , G18  و غيرها من الأسلحة
  • تعدد البيئات الخاصة باللعب.
  • تعمل اللعبة علي المعالجات الضعيفة ولا تحتاج امكانيات خارقة

تحميل فري فاير 2021

  • نظام التشغيلAndroid 4.0.3 or up
  • الحجم40 MB
  • التقييم4.2 نجمة
  • الشركةGARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
  • تحميل Garena Free Fire

تحميل للاندوريد هنا .. تحميل للايفون هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى