الأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

البنك المركزي أعلن عطلة رسمية بالبنوك من الخميس الي الاثنين المقبل

إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد شم النسيم في الوزارات والمصالح الحكومية

أعلن البنك المركزي المصري، عن تعطيل العمل بكافة البنوك في مصر، وذلك اعتباراً من غدا الخميس الموافق 29 أبريل 2021، وحتي يوم الاثنين الموافق 3 مايو 2021؛ وذلك بمناسبة عدة أعياد تمر علينا الأسبوع القادم.

وأكد البنك المركزي في بيان له على استئناف العمل بالبنوك اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 4 مايو 2021، وذلك بعد 3 أيام عطلات رسمية متتالية بمناسبة عيد العمال وعيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم.

إعلان عطلة البنك المركزى

عطلة البنك المركزى أكد رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم، حيث نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

يستثنى من ذلك العاملون بالمرافق الحيوية التي تحددها السلطة المختصة بكل جهة مثل: خدمات النقل، والإسعاف، والمستشفيات، وخدمات المياه والصرف الصحي، والكهرباء، كما تنظم السلطة المختصة بالمرافق الحيوية العمل خلال هذا اليوم طبقاً للقواعد التي تراها محققة للصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى