أخبار العالم - الأخبار الدولية العاجلةالأخبار العاجلة - آخر الأخبار ومقاطع الفيديو

Black Widow يحقق ايرادات مرتفعة بعد ساعات من طرحه بالسينمات

فيلم Black Widow يتصدر السينمات

فيلم Black Widow يحقق ايرادات مرتفعة بعد ساعات من طرحه بالسينمات من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، الذي سيبدأ طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم، اليوم، حيث يعد واحدا من أبرز أفلام “مارفل” المنتظرة هذا العام.

أحداث فيلم Black Widow :

Marvel Studios’ Black Widow | Official Trailer

تدور أحداث فيلم Black Widow، في الفترة التي سبقت أحداث فيلم “Captain America: Civil War”، وتعود أحداث الفيلم إلى «حيث بدأ كل شيء»، وفقا لما جاء في البرومو الدعائي للفيام، ويكشف تاريخ ناتاشا رومانوف، التي عُرفت بعد ذلك بـ «الأرملة السوداء»، وأسرار ماضيها في مواجهة تهديدات وشيكة، قبل أن تصبح من المنتقمين.

وتبدأ أحداثه الفيلم عند ولادة ناتاشا رومانوفا، ويتم تسليمها بعد ذلك إلى مؤسسة الـ«كي جي بي»، التي تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول التخلص منها لانتهاكها اتفاقيات خطيرة.

فيلم Black Widow مأخوذ عن القصص المصورة لـ«مارفل» عن شخصية بنفس الاسم، وهو يعتبر الفيلم الـ24 في سلسلة أفلام “عالم مارفل السينمائي”، التي ترتكز بشكل أساسي على الأبطال الخارقين.

ايرادات فيلم black widow بعد عرضه لليوم الاول :

فيلم Black Widow يتصدر السينمات
فيلم Black Widow يتصدر السينمات

حقق فيلم Black Widow، للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون، ارباحا ب13.2 مليون دولار محليًا في اليوم الأول من عرضه فى السينمات الأمريكية، ليواصل تحقيق التوقعات التي أعدها الكثيرون في سباق شباك التذاكر، حيث كشف الكثير من التقارير السابقة عن توقعات لفيلم مارفل الجديد بلغت 70 مليون دولار في الافتتاحية الأولي له.

ومن المتوقع أن يتفوق فيلم مارفل الجديد Black Widow، على فيلم F9 الذى نجح في تحقيق نص مليار دولار إيرادات مؤخرًا، والكثير من النقاد يتوقعون أن فيلم سكارليت جوهانسون الجديد هو ضخ دماء جديدة لعالم مارفل في السينمات بعد توقف لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

فريق عمل فيلم “Black Widow” :

فيلم Black Widow يتصدر السينمات

الفيلم من إخراج كيت شورتلاند، وبطولة سكارليت جوهانسون، وفلورنس بو، وديفيد هاربور، وراشيل وايز، وويليام هيرت.

تم تصوير الفيلم في الفترة من مايو إلى أكتوبر 2019 في النرويج وبودابست والمغرب واستوديوهات “باينوود” في إنجلترا وفي أتلانتا وماكون بجورجيا، وكان جاهزا للعرض في مايو 2020، إلى أن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، الذي تسببت في إغلاق دور العرض السينمائي في العديد من البلدان، وحددت بالشركة المنتجة بعد ذلك مايو 2021، إلا أنها أجلت طرح الفيلم إلى يوليو الجاري، ويعرض في الوقت نفسه على منصة “Disney +”.

اقرا ايضا نهائي كأس كوبا امريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى