أرشيف الوسم : ريال

الحرة نيوز – فيديو: ذكريات ريال مدريد السعيدة في كييف قبل مواجهة شاختار

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية هاي كورة _ حرص نادي ريال مدريد على تذكير جماهيره الغفيرة باللحظات التاريخية التي عاشها في آخر زيارة له للعاصمة الأوكرانية كييف، قبل المباراة المرتقبةة القادمة أمام مضيفه شاختار الأوكراني في إطار بطولة دوري …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – ريال مدريد يتعرض لضربة مزدوجة في مباراة ألافيس

Reuters تابعوا RT على تعرض نادي ريال مدريد، لضربة مزدوجة في مباراته ضد ضيفه ألافيس، التي أقيمت أمس السبت، لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم. الضربة الأولى للريال، كانت بخسارته المفاجئة بهدفين مقابل هدف واحد، ومواصلة نزيف النقاط في “الليغا”، وتمثلت الثانية في تعرض نجمه البلجيكي إيدين هازارد …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد و شاختار القادمة

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية هاي كورة –    يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره شاختار دونيتسك مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.  وسيقود الروماني أوفيديو هاتسيجان تحكيم المباراة للمرة الثانية للفريق …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – إيداع أكثر من نصف مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر نوفمبر – أخبار السعودية

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية أودع صندوق التنمية العقارية اليوم، أكثر من نصف مليار ريال في حسابات المواطنين مُستفيدي برنامج «سكني» من وزارة الإسكان والصندوق العقاري لشهر نوفمبر من العام الحالي 2020. وأوضح المشرف العام على الصندوق منصور بن …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – التشخيص المبدئي لإصابة هازارد نجم ريال مدريد

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية كشفت تقارير صحفيه عن التشخيص المبدئي لإصابة إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد، والتي تعرض لها في مباراة ديبورتيفو ألافيس مساء أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني. ووفقاً لما نشرته إذاعة …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام الافيس في الدوري الاسباني “ماريانو يواصل قيادة الهجوم”

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية أعلن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، تشكيلة ريال مدريد الأساسية قبل ساعة من مباراة الفريق أمام الافيس في الجولة 11 من الدوري الاسباني، المقرر لها في ختم مباريات اليوم السبت على ملعب ألفريدو ي …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – ريال مدريد يتعرض لخسارة مفاجئة في الليجا

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية مني ريال مدريد بخسارته الثالثة في الليجا هذا الموسم هذه المرة على يد ألافيس في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنتيجه 2-1. المثل الذي يقول “اللهم اكفني شر أصدقائي، أما أعدائي فأنا كفيل بهم” كان …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – كل أهداف السبت..سقوط ريال مدريد بالليجا وتعادل ليفربول وتتويج الهلال بالكأس

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة العديد من المواجهات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج …

أكمل القراءة »

الحرة نيوز – ملخص هزيمه ريال مدريد أمام ألافيس في الليجا … فيديو

نقدم لكم آخر الاخبار ونواكب آخر التطورات المحلية والعالمية على مدار الساعة من جميع المصادر الرسمية مني ريال مدريد بخسارته الثالثة في الليجا هذا الموسم هذه المرة على يد ألافيس في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنتيجه 2-1. المثل الذي يقول “اللهم اكفني شر أصدقائي، أما أعدائي فأنا كفيل بهم” كان …

أكمل القراءة »